مشاهير /مشاهير العالم

Spice Girls تطرح أغنية جديدة احتفالًا بمرور 25 عامًا على أغنية Wannabe

كل جيل الثمانينيات والتسعينيات هم بالتأكيد على دراية بفرقة الفتيات Spice Girls والأغاني الرائعة التي قدمنها. والآن هن جميعًا على استعداد لإصدار أغنية جديدة رقميًا في 9 يوليو من هذا العام احتفالًا بوصول أغنية Wannabe - السبب في شهرتهن - إلى مرحلة ربع قرن. 

 

إحتفال خاص

فرقة Spice Girls - الصورة من حساب Spice Girls على إنستغرام
فرقة Spice Girls - الصورة من حساب Spice Girls على إنستغرام

وبحسب موقع "The National" للاحتفال بهذه المناسبة أيضًا، أطلقت Spice Girls حملة #IAmASpiceGirl ، والتي تدعو جميع المعجبين إلى القيام برحلة عبر ممر الذاكرة ومشاركة قصصهم حيث سيتم عرضها على موقع Spice Girls ومنصات التواصل الاجتماعي.

كما ستقوم الفرقة بإطلاق Wannabe 25 والتي ستشمل الأغنية الأصلية وريمكس من قبل Junior Vasquez ، بالإضافة إلى أغنية Feed Your Love ، وهي أغنية تضم جميع أعضاء الفرقة الخمسة الأصليين والتي لم يتم إصدارها من قبل بينما تم إصدار مقتطفات منها عبر الإنترنت على مر السنين وستكون هذه المناسبة هي الفرصة الأولى للاستماع إليها بالكامل.

 

أغنية Wannabe

 

تم إصدار أغنية Spice Girls's Wannabe في يوليو 1996 وحققت نجاحًا فوريًا، حيث وصلت إلى المركز الأول في 37 دولة، كما وصلت مبيعات الألبوم أكثر من 23 مليون نسخة ليصبح الألبوم الأكثر مبيعًا لمجموعة نسائية في التاريخ.

تم تصوير فيديو Wannabe في مدخل وسلم فندق Midland Grand Hotel السابق في St Pancras ، لندن. 

 

فرقة Spice Girls

 

بدأت المجموعة كفرقة مكونة من خمس فتيات بريطانيات: "فيكتوريا بيكهام"، "ميلاني براون"، "ميلاني تشيشولم"، "إيما بونتون" و"جيري هورنر". تم تكوين الفرقة بواسطة مدير الموسيقى "سيمون فولر" لتصبح أفضل فرقة فتيات مبيعًا على الإطلاق. لكنها أصبحت رباعية عندما استقالت "هورنر" في مايو 1998.

اجتمعت الفرقة في عام 2007 للإعلان عن 47 جولة حول العالم. وبيعت التذاكر في 38 ثانية لتكون أعلى حفلة موسيقية لعامي 2007-2008.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Spice Girls (@spicegirls)

X