مشاهير /مشاهير العرب

تامر حسني يشارك في حفلات الرياض ويحقِّق مكسباً بمشاركته في حفلات السعودية

تامر حسني يشارك في حفلات الرياض

يواصل تامر حسني حضوره المختلف في حفلات السعودية؛ إذ يشارك في "حفلات الرياض"، يوم الخميس المقبل 24 يونيو، بمشاركة الدي جي العالمي "Panda".

 

ويحقِّق تامر حسني مكسباً مهماً في حفلة الرياض المقبلة؛ إذ يُعَدُّ من أكثر الفنانين العرب مشاركةً في حفلات السعودية، لتتنوع مشاركاته في مواسم السعودية؛ إذ كانت حفلته الأولى في الرياض، خلال إبريل 2019، وأحيا من خلالها حفلاً غنائياً في فصل الربيع بحضور جماهيري كبير.

 

ويأتي الحفل الغنائي بدعم من الهيئة العامة للترفيه، وبتنظيم من روتانا للصوتيات والمرئيات، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية، ويبدأ سعر التذكرة من 1000 ريال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)


 

وكان انتهى تامر حسني من تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة «افتح قلبك»، الذي صوَّره في الساحل الشمالي.

 

الكليب من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع علي فتح الله، والكليب من إخراج هادي الباجوري.


وأعلن تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع «انستغرام»، عن انتهاء تصوير الكليب من خلال صورة نشرها، معلقاً عليها: «صباح الفل ع الكل.. لسا مخلص تصوير كليب افتح قلبك.. إن شاء الله يعجبكم».


وينتظر الفنان تامر حسني طرح أحدث أفلامه السينمائية «مش أنا»، في 23 يونيو الجاري، بدور العرض السينمائية.


وتدور أحداث الفيلم حول حالة نفسية ما تصيب "حسن" تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جداً بوالدته المريضة، وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها، فهي محور حياته.


فيلم "مش أنا" يشارك في بطولته بجانب تامر حسني كل من: ماجد الكدواني، وسوسن بدر، وحلا شيحة، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

 

X