مشاهير /مشاهير العرب

محمد رمضان يتجاهل أزمته مع سميرة عبد العزيز ويتصدر بـ«ثابت» «يوتيوب» مصر 

تجاهل الفنان محمد رمضان أزمته مع الفناة سميرة عبد العزيز وتطاوله عليها، بعد إعلانها لـ«سيدتي» تفاصيل تعرضه لها بألفاظ نابية ورسائل على الهاتف، معلناً تصدر فيديو كليب أغنيته الجديدة «ثابت» المركز الأول على موقع «يوتيوب» بمصر ومعظم الدول العربية.

وطرح رمضان عبر حسابه في «إنستغرام» كليب ثابت، وعلق عليه قائلاً: «(ثابت) رقم واحد على (يوتيوب) في مصر ومعظم الدول العربية... الحمد لله، وثقة في الله نجاح أكبر جاي في السكة»، معرباً عن سعادته البالغة لتخطي عدد مشاهدات الكليب حاجز المليوني مشاهدة، بعد مرور 24 ساعة فقط من طرحه.

وأغنية «ثابت» من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس، ومدير تصوير حسام حبيب، ومنتج منفذ محمود الشيخ.

وأطلق رمضان فيديو كليب أغنيته الجديدة «ثابت»، التي تعاون فيها مجدداً مع المخرج محمد سامي، وذلك بعد أن حُقّقا معاً عدة نجاحات في أعمال منها: «رايحين نسهر» و«بم بم».

ويتميز الفيديو كليب بأجوائه المريحة والرقصات الاستعراضية التي تميز أعمال النجم المصري.

كما نشر محمد رمضان مقطع فيديو، عبر حسابه في «إنستغرام»، كشف خلاله أنه عارض رغبة المخرج محمد سامي في إطلاق الكليب يوم الجمعة؛ كونه يوم عطلة، ويُمكن أن يُحقق مشاهدات عالية، بل فَضّل أن يطرحه فوراً لإسعاد جمهوره.

وقال رمضان إنّ سامي أرسل له رسالة عبر «واتساب»، تتضمن النسخة النهائية من فيديو كليب «ثابت»، ويسأله عن الموعد الذي يرغب في إطلاقه، حيث رد عليه قائلاً: «أنا ويوتيوبي وإنستغرامي ولحم كتافي ملك جمهوري، والشعبيين الفلاحين والصعايدة اللي زي حالتنا، لما تبقى في أيديهم حاجة تسعد الناس ينزلوها على طول ما بيستنوش».

يُذكر أن رمضان كان قد أثار جدلاً واسعاً في الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلن في مقطع فيديو تحفظ البنك على أمواله، واتضح أنَ الأمر يرجع إلى تنفيذ حكم قضائي خاص بقضية الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، الحاصل على حكم بالتعويض بلغت قيمته 6 ملايين جنيه، وتعويض بـ25 مليون جنيه في قضية فصله من الخدمة، أبريل (نيسان) الماضي، وهو التناقض الذي عرضه للهجوم.

X