سياحة /أخبار السفر

"سياحة 365" لتوفير تجارب استثنائية في قطاع السفر والسياحة لزوار أبوظبي

لوغو سياحة 365

أطلقت أدنيك اليوم، شركة "سياحة 365"، والتي ستركز على توفير تجارب استثنائية في قطاع السفر والسياحة لزوار أبوظبي، وتعزيز تنافسية الإمارة على الصعيدين الإقليمي والدولي في القطاع السياحي.

سياحة 365

وأوضحت "أدنيك" أن إطلاق شركة سياحة 365 الجديدة يأتي انسجاما مع التوجهات لتعزيز مكانة أبوظبي كوجهة سياحية متميزة، والمساهمة في زيادة أعداد الزوار القادمين إلى الإمارة بهدف الترفيه، وتحسين تجارب الضيوف ما يؤدي إلى تمديد فترات إقامتهم، وذلك من خلال التنسيق والتعاون مع كافة الشركاء في القطاع السياحي بأبوظبي والدولة بشكل عام.

وستضمّ شركة "سياحة 365" تحت مظلتها شركتين تابعتين وهما "كابيتال إكسبيرينس" المتخصصة في إدارة الوجهات وفق أعلى المعايير، و"كابيتال للسفر" التي ستركز على العمليات التشغيلية المتخصصة في قطاع السفر.

شركة أبوظبي الوطنية للمعارض

وحرصت شركة ابوظبي الوطنية للمعارض على اختيار فريق عمل متخصص يتمتع بالخبرة الدولية اللازمة لتمكين شركة "سياحة 365" من ريادة هذا القطاع، حيث تم الإعلان عن تعيين السيدة رولا جوني في منصب المدير التنفيذي لشركة "سياحة 365"، لتقود انطلاقة الشركة المتخصصة في إدارة وجهات السفر. ويحفل سجلّ جوني بخبرة تزيد على عشرين عاماً في قطاعات السفر والسياحة والضيافة، مما سيسهم في توسيع نطاق الرؤية الاستراتيجية للشركة وقدرتها التنافسية.

أدنيك

يشار إلى أن شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" هي إحدى الشركات التابعة لـ"القابضة" (ADQ)، التي تعد واحدة من أكبر الشركات القابضة على مستوى المنطقة، وتمتلك محفظة متنوعة من المؤسسات الكبرى العاملة في قطاعات رئيسية ضمن الاقتصاد غير النفطي في إمارة أبوظبي. 

X