اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

القائمة الخضراء المُحدثة للمسافرين المتجهين إلى أبوظبي

أبوظبي

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة في إمارة أبوظبي، عن القائمة الخضراء التي تم تحديثها للمسافرين القادمين إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال الفترة المقبلة.

مطار أبوظبي
مطار أبوظبي
 

وأوضحت الدائرة أنه تقرر إعفاء المسافرين القادمين إلى أبوظبي من الدول المدرجة في هذه القائمة الخضراء، من فترة العزل الإلزامية عند قدومهم إلى الإمارة، مُشيرة إلى أنه سيُطلب من هؤلاء الزوار فقط إجراء اختبار "PCR"، عند الوصول إلى مطار أبوظبي الدولي.

كما كشفت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، أنه سيتم العمل على تحديث القائمة الخضراء بشكل دوري، تبعًا للتطورات العالمية الخاصة بإصابات كورونا في دول العالم.

وأشارت إلى أنه سيتم إدراج أسماء الدول التي تتوافق مع المعايير الصحية الصارمة، لحماية المجتمع الإماراتي من تفشي إصابات كورونا، بالإضافة إلى تنفيذ إجراءات القائمة الخضراء على دول الأصل التي يسافر منها الزوار وليس الجنسية فقط.

وتشمل القائمة الخضراء المُحدثة بتاريخ اليوم الخميس 24 يونيو 2021، الدول التالية: أذربيجان- إسبانيا- أستراليا- إسرائيل- البرتغال- الدنمارك السعودية- السويد- الصين- ألمانيا- المغرب- النرويج- النمسا- أمريكا- اليابان- أوزباكستان- أيسلندا- إيطاليا- بروناي- بوتان- تايوان- غرين لاند- سنغافورة- سويسرا- فنلندا- كوريا الجنوبية- مالطا- موريشيوس- مولدوفا- نيوزيلندا- هونغ كونغ.