اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد.. عبد المنعم عمايري: مي العيدان أصبحت معروفة بسببي.. وهذا دوري في "الهيبة 5"

عبد المنعم عمايري - الصورة من حساب عبد المنعم عمايري على "فيسبوك"

أكد النجم السوري عبد المنعم عمايري أنه لا يحب لقب نجم لأنه أصبح متاحاً لأي كان، وأنه يحب أن يتم وصفه بالممثل فقط، وأنه لا يبحث عن لقب نجم ولا يعنيه، فأصبح أي شخص يمكن أن نسميه نجماً، و بالتالي لا بد من إعادة تعريف هذا اللقب.
دوري في قيد مجهول أتعبني

وعن دوره في مسلسل " قيد مجهول " والصدى الذي تركه عبد المنعم في مقابلة لبرنامج " شو القصة " مع الإعلامية رابعة الزيات على قناة " لنا ": " أخذ مني قطعة وهو دور متعب وخصوصاً انه تضمن بحث نفسي بعوالم شخصيات مجهولة وهذا بحاجة لمخزون حياتي ومعرفي ".

وعن إمكانية تجسيد شخص غير مثقف لهذا الدور : " من وجهة نظري لا أعتقد ذلك بل يجب أن يكون عارف وليس بالضرورة أن يكون أكاديمي ولكن يجب أن يكون مثقف ويبحث عن الشخصية وإلا يقدم نفسه بصورة أحادي الجانب ".

وأوضح عمايري أنه ذهب إلى طبيب نفسي بعد العمل وخصوصاً أن الشخصية تتركز على العوالم الداخلية والنفسية وهو أمر متعب حقاً ".

ولفت عمايري إلى أنه خرج من شخصية " سمير " في مسلسل " قيد مجهول " من خلال شخصية "أبو كرمو " التي قدمها في مسلسل " على صفيح ساخن " المختلفة عنها كلياً.

ولفت عمايري إلى أن " مشهد كرسي الحمام لم يكن خادشاً للحياء وبالأساس الشخصية الدرامية هي من كانت تجلس على كرسي الحمام و لست أنا عدا عن أن ذلك كان له وظيفة درامية حيث شاهدنا أن "الحمام " وهو المكان الذي كان يهرب إليه سمير للتخلص من مشاكله " .


 

لم يكن يعرف مي العيدان سابقاً


وأشار عمايري أنه لم يكن يعرف أو يسمع بالإعلامية " مي العيدان " التي انتقدت مشهد كرسي الحمام وقال : " ما كنت بعرفها "بس شكلها حلو" ولكن ربما أصبحت معروفة بعد أن كتبت عني ".

أجسد شخصية من لحم ودم في الهيبة


وكشف عمايري أنه يجسد شخصية الرجل السلبي في مسلسل " الهيبة 5 " ولكنه ليس السلبي بشكله المألوف بل هو شخص شرير بشكل بارد وهو شخصية من لحم ودم ولكنه مجرد قليلاً من المشاعر و الأحاسيس.

ولفت عمايري إلى أن الشركة المنتجة وفرت له كل الشروط الفنية و المادية وأن سبب مشاركته في الهيبة كونه مسلسل جماهيري وتتوفر فيه كل مقومات النجاح من إنتاج ضخم ومخرج يتحمل المسؤولية وهو ما قلته له

الحب هو تجربة تعاش


وعن مفهوم الحب بالنسبة له قال : "الحب هو تجربة تعاش وليست فكرة قابلة للنقاش ولا نستطيع العيش بدونه لأنه بدون حب لا يوجد حياة بل موت ".

وعن إمكانية عيشه الحب مجدداً أضاف ضاحكاً : " ما عاد في وقت " .
وأوضح عمايري أنه لا يعيش قصة حب في الوقت الحالي وعن السبب قال : " اشتقت لأن أعيش قصة حب ولكن أخاف على الشريكة من طبيعة عملي فطبيعة عمل الممثل صعبة جداً ".

وتابع عمايري : " لم يعد هناك فائدة ترجى من هذا القلب سوى أنه يضخ الدماء في هذا الجسد البائس الذي لا يرد أن يعيش " .

وعن إمكانية عودته و طليقته الفنانة أمل عرفة مجدداً قال عمايري : " أمل صديقة وأحبها كفنانة وكأم ابنتي سلمى ومريم ولم يحصل بيننا اشكال جذري أدى إلى الانفصال وإنما هو اتفاق على الانفصال " .

ولفت عمايري إلى أنه لم يناقش او يفكر برفقة أمل بالعودة لبعضهما البعض .


وعن موقف ابنتيه من عودتهما وضغطهما بهذا الاتجاه قال عمايري : " سلمى و مريم لا تريدانني أن أرتبط بينما على العكس يريدان لوالدتهما أن ترتبط أو أن تتزوج ".

وعن موقفه من زواج أمل عرفة قال : ليس لدي أي مشكلة سوى أن تبقى صديقتي وأن تكون أحسن مني لأنها تستحق ".

 

لا خلاف مع جورج وسوف


وعن ما أشيع عن خلاف بينه وبين الفنان جورج وسوف قال عمايري : " لا أبداً على الإطلاق .. لا يمكن لأي أحد أن يزعل الكبير جورج وسوف فأنا أحبه وأحترمه و " بشوف حالي فيه " .


وعن ترشيح الوسوف له او لـ " عابد فهد " لتجسيد سيرة حياة جورج قال عمايري : " يا ريت أتمنى ولكنها شخصية صعبة لأنه من المستحيل ان يقدر أحد على إظهار كاريزما وحضور جورج وسوف فهو شخص خارق الذكاء ويملك حالة شعورية عالية جداً ".

وعن الممثلة التي تسحره بأدائها قال هناك العديد ومنهم أمل عرفة ، سلافة معمار ، كاريس بشار ، سلاف فواخرجي ".

وعن الممثلات اللبنانيات اللواتي يحب أدائهن أضاف : هناك ندى أبو فرحات فهي ممثلة مسرحية هامة جدا وهذا العام رأيت نادين نجيم وكانت " منيحة كتير " في دورها وقامت بتغيير نمطها و ذهبت باتجاه فن التمثيل وفي هذا العام أيضاً قدمت ماغي دورا مختلفاً في مسلسل " للموت ".

وعن الممثل المميز في رمضان قال عمايري : " سلوم حداد أستاذ كبير جداً و شاهدت مقتطفات لصديقي و حبيب قلبي قصي خولي وكان مميزاً ".

يشار إلى أن عبد المنعم عمايري يتابع تصويره دوره في الجزء الخامس و الأخير من مسلسل " الهيبة " برفقة النجم السوري تيم حسن.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"