اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نانسي عجرم وعاصي الحلاني وليلة لبنانية في حفلات صيف الرياض

الصور من حساب نانسي عجرم على إنستغرام

تعود نانسي عجرم مجدداً إلى حفلات الرياض عبر حفلات الصيف، بمشاركة عاصي الحلاني، في سهرة لبنانية موسيقية، ويعانق النجوم العرب حفلات السعودية بعد أن شاركوا في الفعاليات الفنية بالسعودية، وكانت أولى إطلالات نانسي عجرم إبان حفلات موسم جدة في صيف 2019؛ عندما قدَّمت نفسها للجمهور السعودي لأول مرة، لتكرر التجربة مرة أخرى عندما افتتحت الحفلات العربية في موسم الرياض بأكتوبر 2019.

 

 الصورة من حساب نانسي عجرم على إنستغرام

وكان عاصي الحلاني قد شارك محبيه في حفل غنائي بالسعودية في أكثر من مناسبة، ومن ضمنها حفل غنائي بالقطيف في المنطقة الشرقية، بالإضافة إلى مشاركته في حفلات موسم الرياض، ومن بينها "ليلة بيروت" التي مثَّل فيها صوت الأغنية اللبنانية. 

الصورة من حساب عاصي الحلاني على إنستغرام
الصورة من حساب عاصي الحلاني على إنستغرام
 

ولنانسي العديد من الأعمال الغنائية البيضاء، ومن بينها "أسعد الله مساك" باللهجة الخليجية، من ألحان الراحل صالح الشهري، كما تغنَّى عاصي بالعديد من الأعمال المقربة للطابع الخليجي، من بينها عمل غنائي سبق أن تغنَّى به الراحل طلال مداح، بعنوان "كيد عذالك".

ويشارك النجمان نانسي عجرم وعاصي الحلاني في إطلالة متجددة لجمهورهما السعودي والعربي، امتداداً لسلسلة حفلات صيف الرياض، التي تأتي برعاية الهيئة العامة للترفيه، وبتنظيم من روتانا، بتطبيق للإجراءات الاحترازية وفقًا لبروتوكول هيئة الترفيه.