سوسن ميخائيل: أحلم أن أكون مثل منى واصف وباسل خياط يكرر أدواره وقصي خولي أبدع في «عشرين عشرين»

سوسن ميخائيل - الصورة من «إنستقرام» سوسن ميخائيل

قالت الفنانة السورية سوسن ميخائيل أن الفنان باسل خياط بات يكرر أدواره منتقدة دوره في بطولة مسلسل حرب أهلية، ورأت أن الدراما المصرية تفوقت على الدراما السورية حالياً، وقالت إن الفنانة كندا علوش نجحت في الدراما المصرية، ورأت أن قصي خولي وتيم حسن أبدعوا، لافتةً أن الفنان قصي خولي أبدع في مسلسل «2020». منتقدة الدراما المشتركة التي يكون بطولتها فنان سوري وفنانة لبنانية.

وأشارت سوسن في لقاء لبرنامج «حوار vip» الذي يقدمه الزميل يامن ديب عبر إذاعة «سوريانا» أنها تابعت مسلسل «على صفيح ساخن» في رمضان، لافتةً إلى أن أمل بوشوشة فنانة موهوبة، منتقدةً عدم اختيار فنانة سورية لهذا الدور، وأضافت أن هناك الكثير من الفنانات السوريات الجميلات، وكشفت أنها تضطر للمشاركة في أعمال درامية غير مقتنعة بها لأنها بحاجة للعمل.
 

سوسن ميخائيل - الصورة من «إنستقرام» سوسن ميخائيل



وأبدت سوسن إعجابها بمسلسل «قيد مجهول»، لافتةً أن الشاشات العربية هي من تتحكم في طبيعة الأعمال الدرامية، وقالت إنها تحلم أن تصبح في السبعين من عمرها لتؤدي أدوار الأم كالفنانة منى واصف.

وعن مشاركتها في مسلسل «باب الحارة» الجزء العاشر والحادي عشر، قالت إن الدور صغير وأنه مهما كان الدور فالأجر واحد.

وأكدت ميخائيل أنها ضد المشاهد الجريئة في الدراما السورية، وأضافت أنه عرض عليها في السينما دور جريء ورفضته.

 

سوسن ميخائيل - الصورة من «إنستقرام» سوسن ميخائيل



وأكدت تعرضها للتنمر بسبب صورة نشرتها على صفحتها، وقالت إنها لا تعلق على ذلك، وانتقدت التطاول على القامات كالسيدة فيروز والفنانة سامية الجزائري.

يشار إلى أن سوسن شاركت في الموسم الماضي في مسلسل «باب الحارة 11» ومسلسل «رد قلبي» و«سنة ثانية زواج» والعملان الأخيران خرجا من السباق الرمضاني.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"