اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو يسرا المسعودي تكشف عن أخطر مواقف تعرضت لها في مصر: كنت حتقتل

صورة يسرا المسعودي من حسابها على انستقرام

كشفت الفنانة التونسية يسرا المسعودي تفاصيل أخطر المواقف التي تعرضت لها فور نقل إقامتها إلى مصر، لبدء مسيرتها الفنية، مؤكدة أن حظها العاثر أوقعها للإقامة داخل عقار مشبوه، وظن البعض أنها على صلة بالمستأجر القديم وهددوها بالقتل من أجل الوصول إليه، وبعدها انتقلت إلى سكن آخر وتعرض للضرب على يد الجارات بزعم أنهن يغرن على أزواجهن منها.

يسرا مسعودي
صورة يسرا المسعودي من حسابها على انستقرام

 

وقالت يسرا المسعودي خلال حوارها ببرنامج عيش صباحك على إذاعة نجوم أف أم مع يوسف التهامي وفانا إمام: إن بداياتها في مصر كانت صعبة، وبداية أي فنان تكون غالبا صعبة، وسردت قصة التهديد بالقتل قائلة: كنت سأقتل في إحدى المرات، حيث أجرت شقة وكان يسكنها قبلي شخص مشبوه غالبا وظن الجيران أني أعرفه أو على علاقة به والناس كانوا يريدون اقتحام الشقة لقتلي وذهبت لقسم الشرطة وتلقيت تهديدات كثيرة وتركت الشقة بالفعل.

 

 

 

وتحدثت يسرا عن الأزمة التالية بقولها: أخذت شقة في مكان آخر في مكان آخر ولكن الستات في العمارة ضربوني وقالوا لي أنت أجنبية وإحنا خايفين على أزواجنا منك وأكلت علقة محترمة، وهذا ليس علاقة بالجدعنة الخاصة بالمصريين ووجدت هنا كل حب من الناس، ولو حتى في غربة لا أشعر بها مع الشعب المصري وشاعرة دائما أني بين عائلتي وناس كثر تشجعني ويدعمونني، الشعب المصري هو شعب كريم جدا وبدأت من تونس وأريد أن أكمل مسيرتي هنا، وأنا مركزة في شغلي وحياتي ولا شيء غيرهما.

 

وأضافت: اللهجة المصري سهلة ومفيش حد في تونس لا يتقنها، وحدث لي موقفين في بداياتي في مصر لا أنساهم، وأي حد عنده طموح مش سهل يصل له والطريق ليس ممهدا أمام الجميع، ولو مررت بحاجات وجعتك أكيد ستتأثر بها في المستقبل”.

 

يذكر أن يسرا المسعودي شاركت في موسم دراما رمضان 2021 بعدة أعمال منها مسلسل "القاهرة كابول"، و"خلي بالك من زيزي"، و"كله بالحب"، و"ولاد ناس".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"