اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أسطورة برج الأسد

أسطورة برج الأسد

يتساءل البعض حول ارتباط الابراج بأسماء الحيوانات، والأسباب الكامنة وراء ذلك؟! الحقيقة أنَّ كلّ برج يمتلك أسطورة يونانية مختلفة، وتُميّزه عن غيره من الأبراج. اكتشفي مع "سيدتي.نت" أسطورة ورموز برج الأسد، مع ذكر الصفات الإيجابية والسلبية:


أسطورة برج الأسد

برج الاسد
يرتبط برج الأسد بالأسطورة اليونانية

يرتبط برج الأسد بالأسطورة اليونانية، التي تتحدث عن أحد الملوك الجبابرة التي حكمت البلاد في القدم، ولم يستطع أحد تحمّل الظلم والقهر الذي كان يقع على السكان. لذلك، اتجه أحد الحكام العظماء إلى إرسال القائد هرقل وبرفقته أسد، يسير تحت أوامره ووفق تعليماته فقط، وبعد معركة دامية استمرت طويلاً استطعا هزيمة الملك وتخليص البلاد منه. وتقديراً لجهد الأسد اتّجه الحاكم العظيم في نهاية المعركة إلى تقديره، ليبقى حياً للأبد.

رمز برج الأسد

رمزه الأسد، يشير بطبعه إلی الشجاعة والقيادة والفخر والخيلاء والكرم.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج الأسد في الأشهر القادمة من العام 2021

 

الصفات الإيجابية لبرج الأسد

يتصف برج الأسد بالعاطفة، والكرم، وطيبة القلب، والإبداع، والمرح، وحس الفكاهة. يتميز بالقدرة على التحكم بأعصابه، والمحافظة على هدوئه حتى في أصعب المواقف والظروف. صاحب قدرة هائلة على تحليل الأحداث وربطها ببعضها البعض، وكشف المكائد والفخاخ التي قد يتعرض لها في الحياة، ودائماً ما يسعى لتنظيم مهامه وأمور حياته بطريقة تمكِّنه من السيطرة عليها وآدائها دون أي نقصان.

الصفات السلبية لبرج الأسد

يرى برج الأسد أنَّه وحده من يمتلك الكمال ولا يوجد فيه أي عيوب، ودائماً ما يسعى للفت الأنظار والتحدث عن نفسه بطريقة تبرز أنَّه الأفضل والأجدر في هذه الحياة. لذلك، يمل الأشخاص من تبادل الحديث معه. ومن يتعامل مع مولود برج الأسد قد يشعر بعناده، وعدم مرونته تجاه الأمور الحياتية المختلفة في بعض الأحيان، ويمنح الثقة للأشخاص الذين يمتلكون قلبه، بطريقة مبالغ بها.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح المهنية لبرج الأسد في الأشهر القادمة من العام 2021


كيفية جذب برج الأسد

يتفاعل الأسد مع المديح والإطراء ، كما يسعده  الإطراء على ملبسه وطريقة حديثه وأسلوبه، والتعامل معه يجب أن يكون كما لو كان أروع رجل في الوجود.


برج الأسد والحب وأكثرالابراج توافقاً معه

برج الاسد
أكثر الأبراج توافقاً في الحب مع برج الأسد

تُعتبرعواطفه مهمة في علاقته، لديه ثقة شديدة بنفسه ويتمتع بقدرات عالية لإرضاء شريك/ة حياته. لذلك، فإن برج الأسد يُعتبر من الأبراج التي تعشق بصدق.
يتوافق برج الأسد مع الأبراج كافة؛ نظراً لقدرته العالية في التعامل مع الآخرين. بيد أنه يشكل ثنائياً رائعاً على الصعيد العاطفي مع كل من: برج الميزان، وبرج الجوزاء، وبرج الحمل وأيضاً مع نفسه.

مشاهير برج الأسد

  • المغني والملحن السعودي عبد المجيد عبدالله.
  • الممثل المصري السابق سيد زيان.
  • المطربة السورية ميادة الحناوي.
  • الممثل المصري الراحل فريد شوقي.
  • المغنية والممثلة المصرية من أسرة شامية دمشقية نجاة الصغير.
  • الفنانة الاستعراضية والمغنية والراقصة الأمريكية من أصول إيطالية مادونا سيكوني.
  • الممثل والمخرج والمنتج الأمريكي من أصول إيطالية، ويعتبر أحد أفضل الممثلين في تاريخ السينما الأمريكية على مر العصور، روبيرتو دينيرو.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح لبرج الأسد للعام 2021