اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الموت يفجع عائلة سوزان نجم الدين ورشا شربتجي

سوزان نجم الدين - الصورة من انستجرام سوزان نجم الدين

فجعت الفنانة السورية سوزان نجم الدين بوفاة عمها الأديب محي الدين الصالح حيث نعت عمها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" وكتبت: " رحم الله آخر أعمامي وأقربهم إلى قلبي الأديب الشاعر والفيلسوف المثقف محي الدين الصالح صاحب القلب العذب ورفيق الصغار والكبار وتغمده الله بواسع رحمته عسى أن يلتقي بأبي الحبيب في جنة الخلد انشاءالله.. رحمكما الله وكم سنشتاق إليكما إلى أن يحين اللقاء".

رشا شربتجي - الصورة من فيسبوك رشا شربتجي
رشا شربتجي - الصورة من فيسبوك رشا شربتجي
 

وسارع العديد من زملاء وأصدقاء سوزان لتقديم العزاء لها و لعائلتها. 

وكذلك الأمر فعلت المخرجة السورية رشا شربتجي زوجة شقيق سوزان التي نعت عم زوجها تمام الصالح وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك ": " "رحم الله آخر أعمام زوجي وأقربهم إلى قلبي والشاهد على زواجي... الأطيب والألطف والشاعر والفيلسوف والمثقف المنفتح محي الدين الصالح الذي أعتبره والدي الثاني... عزائي الشديد لزوجي وعائلته وعائلة الراحل، وللأسرة الثقافية في سورية. رحمه الله وتغمده بواسع رحمته. وداعاً يا عمي... إنا لله وإنا إليه راجعون".

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني، تشارك سوزان نجم الدين في الفيلم الكوميدي "تماسيح النيل" من تأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن بطولة حمدي الميرغني ومصطفى خاطر وخالد الصاوي وبيومي فؤاد وسامية الطرابلسي وهنادي مهنا وكريم عفيفي ومحمد ثروت وآخرين. 

بينما تستعد رشا لتصوير الموسم الثالث من مسلسل البيئة الشامية "حارة القبة" وهو من تاليف أسامة كوكش بعدما أنهت تصوير الجزأين الأولين من العمل حيث عرض الموسم الأول منه في رمضان الماضي وحقق نسب متابعة عالية جداً. 

رابط تويتر سوزان نجم الدين 

رابط فيسبوك رشا