اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

السياحة في كرواتيا: الإقامة في 3 منتجعات فخمة

السياحة في كرواتيا: الإقامة في 3 منتجعات فخمة
2 صور

كرواتيا هي واحدة من أفضل الوجهات المناسبة لقضاء العطلات في المنتجعات الشاطئية في أوروبا، وذلك بفضل أميال من السواحل؛ المياه الدافئة الصافية للبحر الأدرياتيكي، ومدن عائدة إلى العصور الوسطى؛ مثل دوبروفنيك وسبليت على الساحل الدلماسي. على هذا النحو، فهي تستضيف أيضاً عدداً من الفنادق والمنتجعات الفخمة التي تختلف في الأسلوب والتكلفة.
سواء كنت في عطلة عائلية، أو تبحث عن منتجع للبالغين فقط أو منتجع شامل، فإن الوجهات الشاطئية في كرواتيا تقدم منتجعات جذابة لجميع أنواع المسافرين. تعد الدولة أيضاً موطناً لمئات الجزر العائمة في البحر الأدرياتيكي مع المزيد من الشواطئ وفرص الإقامة.


لو ميريديان لاف سبليت

لو ميريديان لاف سبليت مناسب للعائلات والأزواج


يقع لو ميريديان لاف سبليت على شاطئ خاص في سبليت، وهو منتجع فخم من فئة 5 نجوم مناسب للعائلات والأزواج. الملكية أنيقة ومعاصرة، مع 381 غرفة وجناح. صُممت بألوان دافئة وتمتاز بصور مؤطرة قديمة بالأبيض والأسود مثبتة على الجدران. تحتوي أيضاً على شرفات ويطل معظمها على البحر.
تشمل وسائل الراحة في الموقع أربعة مطاعم ومنتجع صحي مع ساونا فنلندية وثلاثة حمامات رومانية كاملة مع صالات تدفئة وحمامات سباحة متعددة. إذا كنت مسافراً بصحبة الأطفال، فهناك نادٍ للأطفال في الموقع، فضلاً عن ملعب ومسبح للأطفال.

تابعوا المزيد: أجمل 4 منتجعات سياحية مائية في العالم


بارك بلازا فيروديلا

بارك بلازا فيروديلا يقع على البحر في مدينة بولا


في إستريا، وهي منطقة أقل جذباً للسياحة وجمالاً في كرواتيا، يقع بارك بلازا فيروديلا على البحر في مدينة بولا. إنه مشهور بين العائلات لقضاء العطلات، حيث يقدم غرف ذاتية الخدمة على طراز الشقق. إنها فسيحة وحديثة الديكور ونظيفة ومريحة للغاية بشكل عام. يقع المنتجع على الشاطئ مباشرةً ويحتوي على مسبح، فضلاً عن مواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي.


منتجع أمفوراهفار جراند بيتش

منتجع أمفوراهفار جراند بيتش يقدّم إقامة مريحة للنزلاء


يقع منتجع أمفوراهفار جراند بيتش في جزيرة هفار، وهو عقار مترامي الأطراف يقع خارج مدينة هفار مباشرةً في منطقة الميناء الرئيسية العصرية. إنه منتجع كبير يزدحم في الصيف، لكن الغرف نظيفة ومريحة وتحتوي على شرفات.
تشمل وسائل الراحة مسبحاً ضخماً ومدفأ مع الكثير من كراسي الاستلقاء للتشمس حوله، وغالباً ما يكون مشهداً صاخباً مع انطلاق الموسيقى من مكبرات الصوت في فترة ما بعد الظهر. يوجد أيضاً نادٍ شاطئي فاخر (يتم فرض رسوم الدخول) مع سبا خاص به ومطعم وإمكانية الوصول إلى شاطئ البحر الأدرياتيكي. إذا كنت مسافراً بصحبة العائلة، فهناك نادٍ مخصص للأطفال. يوجد أيضاً مطعم بوفيه عالمي في الموقع.

تابعوا المزيد: أفضل 5 فنادق في البحر الميت