بالفيديو والصور: زفاف عمرو سلامة ومروة البرماوي على شاطئ الجونة

زفاف عمرو سلامة (الصورة من حساب عمرو سلامة على الفيس بوك)
2 صور

احتفل المخرج عمرو سلامة، بزفافه على مهندسة الديكور السينمائي مروة البرماوي الشهيرة بالوسط الفني باسم "موكا"، في إحدى القرى السياحية المُطلة على البحر، بحضور عدد محدود من الأصدقاء وأفراد الأسرتين، ووجه عمرو رسالة كوميدية إلى زوجته تعليقا على أول صورة رسمية من الحفل.

عمرو سلامة
عمرو سلامة وعروسه (الصورة من حساب عمرو سلامة على انستقرام)

 

عمرو سلامة نشر الصورة الرسمية عبر صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك، وعلق عليها قائلا: مع غروب الشمس وعلى رمال الشاطئ قلت لها "حتى تحترق النجوم" فردت في رومانسية مفرطة "وحتى البيبس ماخدتش بق" لتكون جملة ملخصة لعلاقتنا نبدأ بها فرحنا، أنا و"ماكي" أو مروة البرماوي مهندسة الديكور السينمائية، فرحنا المتواضع الذي شرفنا فيه بحضور بعض الأصدقاء المقربين ليكون بداية لحياة جديدة وأسرة جديدة سعيد بدعواتكم

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور تجمع العروسين من حفل الزفاف كلها "سكرين شوت" من مقطع فيديو قام برنامج عرب وود بنشره عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي، وتضمن فقرة غنائية قدمها عمرو برفقة زوجته.

 

 

وسبق أن أعلن عمرو سلامة عقد قرانه على المهندسة السينمائية مروة البرماوي في الأسبوع الأول من شهر يوليو الجاري من خلال صفحته الخاصة على موقع الفيس بوك، مؤكدا أن الاحتفال عقد بحضور عائلي محدود، التزاما بقرارات منع التجمعات للوقاية من انتشار فيروس كورونا في مصر.

 

عمرو نشر صورة له برفقة العروس ويظهر إصبع مصبوغا بلون البصمة المميز لوثيقة الزواج في مصر وعلق عليها قائلا: أنا وماكي كتبنا الكتاب .. في حفل عائلي مقتصر على أسرتي العروسين تم عقد قراني على (ماكي) المهندسة السينمائية مروة البرماوي.

 

 

وقام عمرو بنشر نفس الصورة عبر حسابه الرسمي بموقع إنستقرام، واستقبل التهاني من النجمات وسينتيا خليفة وجميلة عوض، وهيدي كرم وسلمى أبو ضيف، ورشا مهدي وريهام عبد الغفور ومي الغيطي وصبا مبارك ومريم الخشت وكندة علوش وهنا شيحة وهدي المفتي وروبي والفنان شيكو، وقالت نيللي كريم مبروك للحلوين.

 

يذكر أن عمرو سلامة انفصل عن زوجته الأولى قبل سنوات، وارتبط بالمذيعة منى عبد الوهاب لكنه أعلن انفصاله عنها عام 2017 بعد خطوبة استمرت 9 أشهر.

 

والعروس مروة البرماوي خريجة معهد السينما قسم ديكور، ومن أشهر أعمالها مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة، للنجمة منة شلبي والفنان آسر ياسين، كما عملت في الجزء الثاني من المسلسل السعودي "عندما يكتمل القمر"، وتعد صديقة مقربة للفنانة نيللي كريم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"