اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل إطلالات النجمات بالذهب الأصفر

درة -الصورة من حسابها على انستغرام

تحرص النجمات دائماً على الظهور بإطلالات جذابة وأنيقة تخطف الأنظار إليهن، خاصة في الحفلات والفعاليات الفنية وجلسات التصوير.

ولأن المجوهرات تعد جزء لا يتجزأ من أي إطلالة فخمة وجذابة، تختار كل نجمة مجوهراتها المُفضلة والتي تتناسق دائماً مع إطلالتها، فيما يُعد الذهب الأصفر خياراً أساسياً في أغلب إطلالات النجمات العربيات.

وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ "سيدتي.نت" أجمل إطلالات النجمات بالذهب الأصفر.

تابعي المزيد: موديلات أقراط مختلفة تغطي الأذن بأسلوب النجمات

 

أجمل إطلالات النجمات بالذهب الأصفر

 

أحلام بفستان مُطرز بالذهب الأصفر

أحلام بفستان مُطرز بالذهب الأصفر
أحلام بفستان مُطرز بالذهب الأصفر-الصورة من حسابها على انستغرام

تشتهر النجمة الإماراتية أحلام بعشقها للذهب والمجوهرات، وهو ما يجعلها تختار إطلالات جذابة بأفخم تصاميم المجوهرات، ولكن خلال احتفالات اليوم الوطني السعودي الفائت لم تكتفِ أحلام باختيار قلادة فخمة وأقراط طويلة من الذهب الأصفر، بل نسقتهما مع فستان أبيض بتصميم إماراتي، جاء مُطرزاً بالكامل بالذهب الخالص عيار 24 قيراط.

 

ياسمين صبري بساعة وأقراط من الذهب الأصفر من كارتييه Cartier

ياسمين صبري بساعة وأقراط من الذهب الأصفر من كارتييه Cartier
ياسمين صبري بساعة وأقراط من الذهب الأصفر من كارتييه Cartier-الصورة من حسابها على انستقرام

في إطلالة فخمة وجذابة بالذهب الأصفر، نسقت ياسمين صبري ساعة La Panthère من ماركة كارتييه Cartier، المُصممة من علبة دائرية من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ومُرصعة بـ 40 حجر ألماس قطع بريانت بإجمالي 0.24 قيراط.

وصُممت رأس النمر من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط وعينين تسافوريت على شكل كمثرى يبلغ إجمالي وزنها 0.16 قيراط، فيما جاء ميناء الساعة مطلياً بالذهب مع سوار من الذهب الأصفر.

ونسقت  ياسمين صبري مع هذه الساعة الراقية، أقراطاً طويلة من الذهب الأصفر بتصميم ناعم وأنيق، وفستان باللون الأحمر مع مكياج كلاسيكي أحمر.

تابعي المزيد: شاهدي أجمل مجوهرات النجمات في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي

 

درة بأقراط وأساور من الذهب الأصفر من شوبارد Chopard

درة بأقراط وأساور من الذهب الأصفر من شوبارد Chopard
درة بأقراط وأساور من الذهب الأصفر من شوبارد Chopard-الصورة من حسابها على انستغرام

في إطلالة ناعمة وأنيقة، نسقت درة سواراً مُصمماً من الذهب الأصفر من ماركة Chopard، صُمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصعاً بالملاكيت والعقيق اليماني.

ونسقت درة مع السوار أقراطاً طويلة من الذهب الأصفر، صُممت على شكل قلبين بحجمين مختلفين، جاء أكبرها مُرصعاً بالملاكيت، إضافة إلى ساعة أنيقة من الذهب من مجموعة ALPINE EAGLE من شوبارد Chopard.

 

نيلي كريم بطقم من الذهب الأصفر من لازوردي Lazurde

نيلي كريم بطقم من الذهب الأصفر من لازوردي Lazurde
نيلي كريم بطقم من الذهب الأصفر من لازوردي Lazurde-الصورة من حسابها على انستغرام

في إطلالة راقية وجذابة بالذهب الأصفر، نسقت نيلي كريم طقم من الذهب الأصفر من ماركة لازوردي Lazurde، مكوناً من قلادة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مكونة من عدة حلقات متسعة يتوسطها قفل كبير من الذهب الأصفر، إضافة إلى سلسلة قصيرة على الرقبة مباشرة.

وجاء السوار بنفس تصميم القلادة، مع قفل أصغر حجماً، فيما نسقت نيللي كريم مع هذه المجوهرات الفخمة فستاناً أنيقاً مُرصعاً بالترتر والخرز الذهبي من تصميم إنجي المُر.

تابعي المزيد: مجوهرات النجمات الفاخرة في مهرجان كان من ماركات عالمية راقية