اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو أحمد فهمي لـ«سيدتي»: أحمد عز لَقّبَنِي بـ«المجنون» ولن أتواجد بدراما رمضان القادم

أحمد فهمي .. الصورة من حسابه على انستقرام

أبدى الفنان أحمد فهمي سعادته بردود الأفعال التي لاقاها فيلم «العارف» مؤخراً مع انطلاق عرضه في دور العرض السينمائي، واستهلالاً بهذه المناسبة قال النجم أحمد فهمي لكاميرا «سيدتي»: «أتمنى أن أكون إضافة لفيلم العارف، كما إني أتمنى العمل مع النجم أحمد عز طوال عمري فهو نجم كبير ومحترف في عمله ويحب شغله ويعشق فنه، ويمتلك حِسّاً فكاهياً طريفاً خلال عملي معه».

أحمد فهمي في فيلم العارف.. الصورة من حسابه على انستقرام.PNG
أحمد فهمي في فيلم العارف.. الصورة من حسابه على انستقرام

لم أحلق لحيتي لمدة عامين 

وبالنسبة للوك الشخصية التي جَسّدها النجم أحمد فهمي وإطلاقه للحيته الطويلة، قال فهمي: «أطلقت لحيتي لمدة عامين لم أمسها بتعليمات من المخرج أحمد علاء الذي طالبني بأن يكون شكل الشخصية كما رآه الجمهور على الشاشة».

الفنان أحمد فهمي خلال حضوره العرض الخاص لفيلمه العارف العرض الأول.. الصورة من حساب أحمد فهمي.PNG
الفنان أحمد فهمي خلال حضوره العرض الخاص لفيلمه العارف العرض الأول.. الصورة من حساب أحمد فهمي على انستقرام

أحمد عز كان يلقبني بالمجنون

وعن أبرز الإفيهات والكواليس الخاصة والممتعة في تصوير الفيلم بينه والنجم أحمد عز، قال فهمي: «أحمد عز كان يراني دائماً في دور المجنون وكان يلقبني المجنون (ثم يضحك).. وهو يحبنبي جداً وأنا أعشقه وأتمنى دائماً أن أكون على دربه في النجاح والتألق».

أحمد فهمي ووالدته.. الصورة من حسابه على انستقرام.PNG
أحمد فهمي ووالدته.. الصورة من حسابه على انستقرام

أستعد للسفاح قريباً

وعن أعماله الفترة القادمة قال أحمد فهمي: «نستعد بداية من الشهر القادم لبدء تصوير مسلسل السفاح خارج الموسم الرمضاني إن شاء الله، وأتمنى أن يعجب الجمهور عند نزوله، حيث إن فكرته مختلفة كثيراً عن أعمال قدمته في السابق».

«ترتر» انتهى وكريم حل محلي

وداعب النجم أحمد فهمي كاميرا «سيدتي» بسؤاله عن شخصيته في مسلسل اللعبة وعن تواجده بالموسم الثالث من المسلسل فقال: «(ترتر) انتهى دوره وحل محلي شقيقي كريم فهمي».

لن أتواجد العام القادم في دراما رمضان

وعن أعماله الدرامية في رمضان القادم واستعدادات التحضيرات المبكرة للتعاقدات الدرامية، قال فهمي: «العام الماضي تعاقدت مع سينرجي، وكان من المفترض أني متعاقد أيضاً للعام القادم، ولكني استأذنتهم العام الماضي وأيضاً سأعتذر لهم هذ العام أيضاً لعدم وجودي معهم؛ وذلك لأني أحتاج للتركيز في 3 أعمال سينمائية أو أكثر أريد الظهور فيها بشكل مختلف، وأُكَثِّف من تَواجُدِي السينمائي بشكل مختلف وجديد لأجل النجاح والتميز بالسينما».

أود العودة لرمضان بعمل مميز ولن أقبل بأنصاف الفرص

وشرح فهمي باستفاضة أكثر أسباب ابتعاده عن دراما رمضان قائلاً: «لكي لا أخدعك فرمضان يأخذ من طاقتي ووقتي الكثير، ولكني سأعود لدراما رمضان بشكل مختلف، أكون مستعداً لها في التحضيرات بشكل جيد، لأنني لا أحب أن أخوض تجربة جديدة، حيث أَوَدُّ العَودة لرمضان بعملٍ مُمَيّز ولن أَقبَلَ بأنصاف الفُرَص».

أنا من جمهور كريم عبد العزيز

وعن منافسة كريم عبد العزيز وتامر حسني بفيلميهما «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» و«مش أنا»، قال أحمد فهمي: «أود أن أدخل فيلم كريم عبد العزيز، إذ إنني من جمهور كريم عبد العزيز، بالإضافة لأن كريم أول من بارك لي على نجاح فيلم العارف. فكريم عبد العزيز وأحمد عز نجمان كبيران جداً، بالإضافة لتواصل كريم معي ليستفسر مني عن ذهابي للمغرب لحضور العرض الخاص للفيلم. وهذه روح الصداقة والتعاون بين الأصدقاء وأخلاق الفنانين الحقيقيين، وأتمنى لكريم وتامر حسني التوفيق في أعمالهما القادمة».