اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نهى نبيل تحصد جائزة «مؤثر العام 2021» في حفل جوائز EMIGALA في دبي

نهى نبيل - الصورة من حسابها في إنستقرام

حصلت المؤثرة الكويتية نهى نبيل على جائزة مؤثر العام، أمس، في حفل جوائز EMIGALA، في دبي، وقد نشرت عدة صور لها في هذا الحفل في صفحتها الرسمية على انستغرام، وكذلك ستوري فيديوهات من لحظات تكريمها، وعلَّقت كاتبة: "اليوم تشرفت بحصولي على جائزة (مؤثر) العام 2021 وتكريمي في حفل جوائز إيمي في دبي.. شكراً للإمارات على هذا التكريم والتقدير.. ومتابعيَّ وعائلتي على مواقع التواصل الاجتماعي ودعمكم ومحبتكم طوال هذه السنوات هي جائزتي الحقيقية"، واختتمت بكتابه عبارة "شكراً لكم من القلب"، ووقَّعت: نهى نبيل. 

نهى نبيل مع محمد رمضان- ستوري على انستقرام
نهى نبيل مع محمد رمضان- من ستوري على انستقرام نهى نبيل

وانهالت التعليقات الإيجابية والتحفيز من قِبَل متابعيها الذين باركوا لها هذا التكريم، وامتدحوا إطلالتها الجميلة والناعمة والكلاسيكية خلال الحفل.   

 

وقالت نهى خلال كلمة ألقتها بعد تكريمها، عبرت فيها عن سعادتها بوجودها في الحفل، وشكرت القائمين على الحفل، وشكرت الإمارات التي احتضنتها في بداياتها، وشعرت بالدفء بهذا الاحتضان، وشعرت وكأنها في وطنها، وأن هذه الجائزة ودور المؤثرين والسوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي والبلوغر في خدمه الفاشن والموضة، والتأثير عليها وعلى الذوق العام. 

وأكملت: هذه الجائزة إهداء منها إلى كل من يعمل على صناعة محتوى جميل، وإهداء إلى منها لوطنها الغالي الكويت. 

ونشرت فيديو لها مع الفنان محمد رمضان في الاستوري الخاص بها، وطلبت منه فيديو خاص للكويت، وقال رمضان خلال الفيديو: أهلا بالكويت.. بلد غالي وشعب أصيل.. وتحية لهم.. وهو شعب غالي.. وهناك إعلاميون حاولوا التفريق بيننا، وأقول لهم (كان غيركم أشطر)، وسألته نهى (متى تنورنا)؟ فقال: أنا على أتم الاستعداد، وبعدها نشرت فيديو للفنان محمد رمضان يغني، وبدأت تردِّد بعض الكلمات منها، ثم نشرت صورتين مع الفنان محمد رمضان.