اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فنادق مدريد تعكس الثقافة الاسبانية

فنادق مدريد تعكس الثقافة الاسبانية

من الثقافة إلى الهندسة المعمارية، وفن الطهو إلى الحياة الترفيهية، فإن مدريد، عاصمة إسبانيا مدينة حديثة تتفوق في كل شيء، خاصة عندما يتعلق الأمر بأماكن الإقامة.
يوجد في مدريد ثلاثة معارض فنية عالمية المستوى ، ومطاعم مبتكرة ومتنوعة، وواحدة من أرقى المساحات الخضراء في أوروبا - ريتيرو بارك. وفي هذا الإطار، يقدم "سيدتي. نت" 3 فنادق تستقطب السائحين في مدريد.


فندق وسبا أورسو

فندق وسبا أورسو يحتوي على 78 غرفة وجناحاً متجدد الهواء


قصر من أوائل القرن العشرين، تم ترميمه بدقة لإنشاء فندق بوتيكي معاصر جذاب الطراز. يحتوي فندق وسبا أورسو على 78 غرفة وجناحاً متجدد الهواء ومنتجع صحي مع دائرة مائية وحمام تقليدي ومركز للياقة البدنية ومطعم. تحيط به مباني السفارات والمحلات المستقلة والمطاعم، ويقع الفندق على بعد 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام من المثلث الذهبي الشهير للمعارض الفنية في مدريد.
فندق وسبا أورسو هو مزيج من الهندسة المعمارية لأوائل القرن العشرين والديكور الحديث. يعكس السلم الكبير الرخامي والدرابزين من الحديد المطاوع والنوافذ المذهلة بالزجاج الملون السمات الأصلية إلى الحياة ؛ في حين أن الأرضيات الخشبية بلون العسل والمقاعد الحديثة للغاية والمصابيح الكبيرة على شكل أسطوانة تتناسب مع الجو العام للفندق.

تابعوا المزيد: 3 فنادق لقضاء إجازة العيد في الإمارات


ماندارين أورينتال ريتز

لقطة لفندق ماندارين أورينتال الفخم


يقع فندق ماندارين أورينتال الفخم والحصري في قصر يعود إلى فترة بيل إيبوك ويقدم تجربة لا مثيل لها. ويمتاز بمركز صحي فخم ومواقف مجانية للسيارات، كما يشمل خدمة الواي فاي المجانية والنقل باتجاه واحد للمطار.
زينت غرف الفندق البالغ عددها 100 غرفة و 53 جناحاً واسعاً بشكل فردي بمواد غنية وتصميم كلاسيكي معاصر يمتزج بسلاسة مع هيكل الفندق الشهير.
يضم فندق ماندارين أورينتال ريتز مركزاً صحياً مع مسبح داخلي ومسبح حيوي ودشات وغرفة بخار ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل يوفر علاجات مخصصة.
يشرف على فندق ماندارين أورينتال الشيف الشهير Quique Dacosta ، الفندق موطن لخمسة مطاعم.
يقع الفندق في قلب حي ريتيرو بين متنزه ريتيرو وأهم المتاحف في مدريد. يقع متاحف برادو ومتحف تيسين بورنيميزا الوطني على بعد 200 متر فقط من الفندق بينما يقع متحف رينا صوفيا على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام.


يوروستارز مدريد تاور

تحظى الغرف في يوروستارز مدريد تاور بإطلالات بانورامية


يشغل يوروستارز مدريد تاور الطبقات الثلاثين الأولى من أحد كواترو توريس - أربعة ناطحات سحاب متلألئة تهيمن على منطقة لاباز التجارية في مدريد. داخلها مصنوع بالكامل من الكروم المصقول واللمسات الذهبية والمفروشات المخملية، مما يضفي إحساساً أنيقاً. تحتوي جميع الغرف على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف من الجدار إلى الجدار للاستفادة الكاملة من المناظر المرتفعة - يمكن الاستمتاع ببعضها من أحواض الاستحمام العميقة. هناك أيضاً مناظر رائعة من المنتجع الصحي الفاخر ، ولكن الأكثر إثارة للإعجاب التوجه إلى مطعم الأكل الفاخر في الطبقة 30.

تابعوا المزيد: السياحة في سيشيل: منتجعات فخمة في جزيرة ماهي