اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل الاماكن السياحية في الاكوادور

أجمل الاماكن السياحية في الاكوادور

الإكوادور هي أرض غنية بالمعالم الثقافية والتاريخية، مع مناظر طبيعية تتراوح بين الغابات المطيرة الاستوائية المورقة والبراكين الجليدية. سواء أكنت تستكشف الصروح الرائعة في العاصمة كيتو ، أو إذا كانت تتجول بالمياه البيضاء على الروافد البكر لنهر الأمازون العظيم ، فإن زوار الاكوادور التي تمتد على خط الاستواء على الأرض سيكونون بذكريات سفر رائعة. في الآتي، أجمل الاماكن السياحية في الاكوادور.


جزر غالاباغوس

جزر غالاباغوس هي أرخبيل صغير من الجزر البركانية التابعة لإكوادور في شرق المحيط الهادئ


جزر غالاباغوس هي أرخبيل صغير من الجزر البركانية التابعة لإكوادور في شرق المحيط الهادئ. الجزر بعيدة ومعزولة تماماً، وتقع على بعد 1000 كيلومتر من الإكوادور. تشتهر جزر غالاباغوس عالمياً بنظامها البيئي الفريد . يمكن رؤية السلاحف العملاقة وأسود البحر وطيور البطريق والإغوانا البحرية وأنواع الطيور المختلفة والاقتراب منها. يتم الحفاظ على ضوابط صارمة على وصول السياح في محاولة لحماية الموائل الطبيعية ويجب أن يرافق جميع الزوار مرشد سياحي طبيعي معتمد من المتنزه الوطني.

تابعوا المزيد: أجمل الرحلات السياحية في غرناطة


سوق أوتافالو


جزء من متعة السفر في الإكوادور هو استكشاف الأعمال اليدوية التي صنعها الحرفيون المحليون ، ولا يوجد مكان أفضل من الأسواق في بلدة أوتافالو الصغيرة لمشاهدة وشراء الفنون والحرف اليدوية والملابس المحلية. تشتهر المدينة في جميع أنحاء العالم بأعمال سكانها الأصليين ، أوتافالوس. كل سبت ، في ساحة Plaza de Ponchos بالمدينة ، يتم عرض مجموعة واسعة من المجوهرات والمنحوتات الخشبية والحجرية والملابس المنسوجة للبيع.


مونتانيتا


تتميز المنطقة الساحلية الجنوبية في الإكوادور بشواطئها الخلابة والمنتجعات الشاطئية المشهورة عالمياً، بما في ذلك مونتانيتا الشهيرة. كانت مدينة مونتانيتا قرية صيد نائم حتى اكتشف مجتمع ركوب الأمواج الدولي ظروف ركوب الأمواج الاستثنائية في المنطقة.


تينا

تينا هي بمثابة نقطة انطلاق لمغامرات الغابة


تقع في منطقة غابات الأمازون المطيرة في الإكوادور ، بالنسبة للسياح ، تينا بمثابة نقطة انطلاق لمغامرات الغابة. أسس المبشرون المدينة ، وساعدت صناعة القرفة المدينة على البقاء. ينضم نهر تينا إلى نهر ماساوالي ، ثم نهر نابو ، أحد روافد نهر الأمازون. يستشهد عشاق المغامرات بتينا كواحدة من أفضل الأماكن في العالم لركوب الرمث في المياه البيضاء والتجديف بالكاياك.


كوتوباكسي

كوتوباكسي هي ثاني أعلى قمة في الإكوادور

 


كوتوباكسي هي ثاني أعلى قمة في الإكوادور، حيث يصل ارتفاعها إلى 5897 متراً. يحتوي البركان على أحد الأنهار الجليدية الاستوائية القليلة في العالم ، والتي تبدأ على ارتفاع 5000 متر. يمكن رؤية قمته المغطاة بالثلوج بوضوح من كيتو. يعد كوتوباكسي أيضاً أحد أعلى البراكين النشطة في العالم مع أكثر من 50 ثورانًا منذ سنة 1738 ، على الرغم من أن نشاطه الحالي يقتصر على عدد قليل من البراكين البخارية.

تابعوا المزيد: أجمل المدن السياحية في أوكرانيا