اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فنادق أمستردام من فئة الخمس نجوم

فنادق أمستردام من فئة الخمس نجوم

وسط مركز العصور الوسطى بأمستردام، وقنوات العصر الذهبي ومناطق منتقاة من القرن الثامن عشر، ستجد مجموعة من الفنادق من فئة الخمس نجوم، تكتمل بإطلالات على المياه ومطاعم حائزة على نجمة ميشلان.
لقرون، جذبت أمستردام حشوداً راقية إلى شوارعها المرصوفة بالحصى. فهي موطن لبعض أعظم المجموعات الفنية في العالم الغربي. ارتقِ بإقامتك في العاصمة الهولندية بإقامة في أحد هذه الفنادق الخمس نجوم.


والدورف أستوريا أمستردام

فندق والدورف أستوريا أمستردام يمتاز بتصميم فني مستوحى من الطراز الهولندي الأصلي


يشتهر فندق والدورف أستوريا أمستردام بمطعمه الرائع الحائز على نجمتين ميشلان ومنتجع صحي فخم مع بعض من أفضل علاجات الوجه في المدينة. يقع الفندق في ستة قصور تعود إلى القرن السابع عشر، على طول قناة هيرينغراخت بأمستردام ، وهو يجسد الأناقة البسيطة ويوفر إطلالات على القناة أو الفناء من غرفه التي تمتاز بمرافق عصرية فاخرة وتصميم فني مستوحى من الطراز الهولندي الأصلي وتفاصيل تاريخية.
يقع الفندق الفخم على بعد 150 متر فقط من ساحة رمبرانت الحيوية وعلى بعد 1.5 كم من شارع التسوق بي سي هوفت.

تابعوا المزيد: السياحة في سيشيل: منتجعات فخمة في جزيرة ماهي


فندق أوكورا أمستردام

فندق أوكورا أمستردام يوفر فرصة الحصول على مناظر بانورامية على ارتفاع 23 طابقة

 


يوفر هذا الفندق المملوك لليابانيين رفاهية رائعة مع لمسة آسيوية في أمستردام. هنا ، يمكنك الحصول على مناظر بانورامية على ارتفاع 23 طابقة، أو الاستمتاع بتناول وجبة في أحد مطاعم الفندق الحائزة على نجمة ميشلين. يقع الفندق في حي دي بايب الأنيق ، ويتمتع بإحساس مهدئ يعززه موقعه الهادئ وديكوره المريح. كما يحتوي على سبا يقدم علاجات على الطراز الشرقي والغربي.
يمكنك الاختيار من بين 4 مطاعم في الفندق، من بينها مطعم حائز على 3 نجوم ميشلين، ويوفر مطعم Ciel Bleu إطلالات على المدينة من الطبقة الـ23 وقد حاز على نجمتي ميشلين، بينما يقدم مطعم Yamazato الياباني الحائز على نجمة ميشلين واحدة مأكولات كايسيكي الأصيلة، ويقوم الطهاة في مطعم Teppanyaki Sazanka بإعداد الطعام على صينية ساخنة على طاولة الضيوف، في حين يقدم مطعم Serre الحائز على جائزة Bib Gourmand المأكولات العالمية المُعدة باستخدام المنتجات الموسمية والطازجة والمحلية.


سوفيتيل ليجند ذا غراند أمستردام

لقطة لإحدى الغرف في فندق سوفيتيل ليجند ذا غراند أمستردام 


تأسس الفندق كصرح في القرن الخامس عشر ويشتهر بكونه مكان حفلة زفاف الملكة بياتريكس السابقة. وقد شهدت أيضاً أكثر من نصيبها العادل من الزوار المعروفين ، من ويليام أوف أورانج إلى ونستون تشرشل. يتميز الفندق الكلاسيكي والهولندي الساحر بإطلالات على أقدم قناة في أمستردام ، ويتميز بالفن الحديث الذي يتناقض مع الهندسة المعمارية التي تعود إلى قرون. وجبة الإفطار الفاخرة في الفندق هي ميزة أخرى.

تابعوا المزيد: فنادق مدريد تعكس الثقافة الاسبانية