اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور.. أصالة في إطلالة جذابة بحفلها الأخير بأبوظبي احتفالاً بعيد الأضحى

أصالة - الصورة من حسابها على انستغرام

فاجأت النجمة والمطربة السورية أصالة نصري جمهورها بصور جديدة لها نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو "انستقرام"، وذلك قبل ساعات من انطلاق حفلها بالإمارات.
إطلالة أصالة الجذابة جاءت قبل حفلها مساء أمس في أبوظبي احتفالاً بعيد الأضحى المبارك؛ حيث ظهرت في الصور بإطلالة جَذّابة وأنيقة مرتدية فستان باللون الأبيض يشبه فساتين العرائس، وأطلت بتسريحة شعرها الجديدة التي تشبه ما يعرف بقصة الـ«بوي» بلون شعر أشقر فاتح أظهرها بملامح جميلة مع بعض الأكسسوارات البسيطة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

 


أكرر التعبير عن بالغ شوقي لهذا الموعد


ونشرت أصالة بوستر حفلها في أبوظبي وعَلّقت عليه برسالة إلى جمهورها، قائلة: «رح نعيد سوا وهالعيد عندى غير كل عيد مرق، قدرت أطلع من كل ألم وقدرت ألحق الفرح واليوم صاحبته». وتابعت: «بمحبتكم أنا قوية، ولقانا حيكون بشكل جديد لأصالة جديدة، ومن هلا للعيد الله يجعل كل أيامنا حلوة حلوة وأعياد... اخترت لكم بدقة ما يعبر عن امتناني وتقديري لبالغ اهتمامكم، أكرر التعبير عن بالغ شوقي لهذا الموعد».
ونالت الصور الجديدة وإطلالة أصالة إعجاب جمهورها وأصدقائها، حيث علقت الفنانة جومانا مراد قائلة: «صولا الغالية جميلة»، لترد عليها أصالة: «جوجا روح قلبي أنت وربيعنا الحبيب». وكذلك علقت أيضاً الإعلامية رضوى الشربيني ودينا بقلوب وإشارات الإعجاب.


طرحت مؤخراً أغنيتها الجديدة «بنحبك»

النجمة اصالة.. من حسابها على انستقرام.jpg 3
النجمة اصالة.. من حسابها على انستقرام


يشار إلى أنّ أصالة طرحت مؤخراً أغنيتها الجديدة «بنحبك» عبر قناتها الرسمية بموقع «يوتيوب»، من كلمات عبد الله حسن، ومن ألحان المطرب أحمد سعد وتوزيع عمرو صلاح، وإنتاج أصالة. وكان آخر ألبوماتها «لا تستسلم»، وهو ألبوم باللهجة الخليجية وضم 20 أغنية منها: «وش كنت أقول» من كلمات بدر عبد المحسن، وألحان عزوف، وتوزيع بشار سلطان. و«يا مثبت» من كلمات وألحان عزوف، توزيع خالد عز. وأغنية «ما أعرف انطق»، من كلمات قوس، ألحان سهم، توزيع رأفت. و«رفقاً» من كلمات محمد أبو نعمة، ألحان سهم، توزيع خالد عز، و«الطف بحالي» من كلمات العالية، ألحان سهم، و«دروب الأماني» من كلمات العالية، وألحان ياسر بو علي، و«والله وتفارقنا» من كلمات العالية، وألحان ياسر بو علي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"