بالفيديو: نيللي كريم ترقص على أنغام مصطفى قمر "حبك نار"

نيللي كريم - الصورة من حسابها على إنستقرام

احتلت النجمة نيللي كريم صدارة قائمة الأكثر بحثا على موقع إنستقرام، بعدما نشر المطرب مصطفى قمر مقطع فيديو لهما وهي ترقص على أغنياته في حفل جماهيري أقيم بالساحل الشمالي ضمن حفلات الصيف، ليستعيدا معا ذكريات عمرها 17 عاما عندما قدما فيلم "حبك نار" عام 2004.

نيللي كريم
نيللي كريم - الصورة من حسابها على إنستقرام

 

مصطفى نشر مقطع الفيديو عبر خاصية الاستوري بحسابه على موقع إنستقرام وعلق على الفيديو قائلا: نورتيني يا نيللي، وتم تداول الفيديو عبر حسابات روابط المعجبين بالنجمة نيللي كريم، حيث ظهرت بفستان صيفي باللون الأبيض ورددت مع مصطفى كلمات أغنية "حبك نار"، ومع التشجيع المتواصل من الجمهور، استمرت نيللي أعلى المسرح لترقص على أغنية "دوبني دوب".

 

 

يذكر أن نيللي كريم خضعت لعدة جلسات تصوير ساحرة الأسبوع الماضي من كواليس عطلتها الصيفية التي بدات متأخرة لانشغال نيللي بتصوير دورها فى فيلم "200 جنيه" المقرر عرضه يوم 18 أغسطس المقبل، بمشاركة النجوم إسعاد يونس، هانى رمزى، ليلى علوى، عمرو عبد الجليل، خالد الصاوى، أحمد رزق، محمد فراج، آسر ياسين، ملك قورة، مى سليم وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

 

نيللي كريم ومصطفى قمر - الصورة من حسابه على إنستقرام

 

ومن المنتظر أن تنتهي عطلة نيللي كريم فور تحديد موعد نهائي لاستئناف تصوير فيلم "العميل صفر" والذي يجمعها بالنجوم أكرم حسني، محمد علاء، بيومي فؤاد، لبلبة، نور أبو العلا، سامية طرابلسي، ومن تأليف وائل عبدالله وإخراج محمد سامي.

 

وبعدها تتفرغ لتصوير الجزء الثاني من فيلم "كازبلانكا" مع النجم أمير كرارة وتدور أحداثه في إسبانيا، لتعود بعدها إلى مصر لحسم قرارها حول المشاركة في موسم رمضان 2022، بعد زيادة التكهنات حول تقديم الجزء الثاني من مسلسل "ب100 وش" مع النجم آسر ياسين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"