اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رانيا فريد شوقي في الذكرى 23 لرحيل والدها: مفتقدة حضنك

رانيا فريد شوقي ترتدي عباءة بصورة والدها - الصورة من حسابها على إنستقرام

قامت الفنانة رانيا فريد شوقي بإحياء الذكرى 23 لرحيل والدها الفنان فريد شوقي صاحب اللقب الشهير " وحش الشاشة "، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم الموافق 27 يوليو من عام 1998، وكشفت رانيا عن صورة نادرة لها بين أحضان والدها ووجهت لروحه رسالة مؤثرة.

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي ووالدها - الصورة من حسابها على إنستقرام

 

رانيا فريد شوقي نشرت الصورة عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: ٢٣ سنة على غيابك عني كلام العالم لا يكفي عشان اوصف حبي ليك مافيش يوم مر عليا وانت مش معايا او بتكلم عنك ودعائي لك لا ينقطع.

 

 

وأضافت رانيا: ومن نعم ربنا الكبيرة أوي عليا إني بنتك يا أحن وأطيب وأعظم اب وحشتني اووووي مفتقده حضنك حصن الأمان والسعادة ليا أنا عايشة بيك يا روح روحي الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته.

 

يذكر أن رانيا شديدة الارتباط بوالدها، وسبق أن اثارت جدلا كبيرا اثناء تواجدها في جدة لعرض مسرحية "الملك لير" عام 2019 بعدما كشفت عن موقف عجيب حدث لها أثناء أداء مناسك العمرة الأولى، مؤكدة أنها شاهدت والدها الراحل الفنان فريد شوقي يطوف معها حول الكعبة، وأنها بكت في البداية، وبعدها شعرت بالسعادة لأنها لم تراه منذ فترة طويلة، وحذفت المنشور لاحقا بعد ساعة واحدة من نشره تخوفا من إثارة الجدل.

 

و

قالت تعليقا على صورة لها بملابس الإحرام من داخل الحرم المكي عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك: الحمد لله عملت عمرة اول ما شفت الكعبة بكيت وشوفت ابويا بيطوف في الكعبة سبحان الله فرحت اوي لاني بقالي كتير حتى ما بحلمش بيه.

 

أضافت: آخر مرة عملت عمرة كان معاه.. حبيبي الله يرحمك كل حاجة حلوة عملتها لنا واحشتني اوي اوي فرحت اني شوفتك عند بيت ربنا مافيش احلي من كده وإن شاء الله هعملك عمرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"