اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مي حلمي تكشف إصابتها بفيروس كورونا ومعاناتها مع الأعراض

مي حلمي.. الصورة من حسابها على انستقرام

نشرت الإعلامية مي حلمي عدداً من الفيديوهات لها على إنستغرام خلال إجازتها الأخيرة في الغردقة، وقد خصصت عبر «انستا انستغرام» مساحة للرد على أسئلة جمهورها، حيث أعلنت عبر إجابتها عن بعض الأسئلة سبب غيابها الفترة الماضية بأنّ السبب في ذلك يرجع لإصابتها بفيروس كورونا، حيث ردت على أحد الأسئلة عن سبب غيابها الطويل، قائلة: «عندي كورونا».
وكشفت مي حلمي بنفس الطريقة عبر إنستغرام، معاناتها مع أعراض فيروس كورونا، وعدم قدرتها على الشم، ومعاناتها من الصداع والكحة المستمرة، فيما أكدت أنها ما زالت لم تدخل مرحلة الشفاء قائلة: «بموت حرفياً من الكحة والصداع».
كان آخر ظهور لمي حلمي قبل إجازة عيد الأضحى المبارك، أثناء تواجدها بأحد المطاعم المصرية الشهيرة برفقة مغني المهرجانات حسن شاكوش، حيث تَرَدّدت شَائِعات حول ارتباطهما رسمياً.

مي حلمي تعلن إصابتها بكورونا عبر حسابها على انستقرام
مي حلمي تعلن إصابتها بكورونا عبر حسابها على انستقرام


ونفت مي حلمي، ما تمّ تداوله بخصوص ارتباطها بمغني المهرجانات حسن شاكوش، بعد أيام من تداول الأخبار، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور «انستقرام» مشيرة إلى أنّها ستكشف هُوِيّة الشَخص المرتبطة به وقتما تريد ذلك.
وكتبت مي حلمي: «خلصتوا أخبار... الأسبوع الجاي عندي إعلان مع حد من زمايلي بردو هصحى من النوم ألاقيكم خاطبني ليه، وما زلت عند كلامي لما أحب أقول هو مين هقول». وتابعت: «ده قراري، يرجعلي بعد إذنكم، بس مش كل ما حد يتصور معايا ولا أعمل إعلان ولا أشوف زمايلي ولا ولا يبقى مرتبطين، نهدي بقى الأخبار وإشاعات بقالكم أسبوعين مش مريحين مش فاهمة ليه، هو أنا قاعدة في بيتكم، وعاوزين تخلصوا مني».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"