اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فنادق رودوس تجذب المسافرين العرب

فنادق رودوس تجذب المسافرين العرب

يعود تاريخ رودوس اليونانية إلى سنة 408 قبل الميلاد، وهي تحظى بشواطئ رملية جذابة، حيث بإمكانك الدخول إليها مجاناً للاستمتاع بأشعة الشمس وممارسة بعض النشاطات المائية كالسباحة. في الآتي، أفضل الفنادق في رودوس.


كوكيني بورتا روسا

لقطة لإحدى الغرف في كوكيني بورتا روسا 


يقع الفندق في مدينة رودوس القديمة التي تعود للقرون الوسطى. يوفر سهولة الوصول سيراً على الأقدام إلى المعالم التاريخية مثل قصر جراند ماستر، على بعد نصف ساعة سيراً على الأقدام، والمتحف الأثري في رودس.
سُمي كل جناح على اسم أحد أفراد الأسرة التي عاشت هناك، ومن بينهم أورهان وإيريني ودينيز. السجاد الأناضولي الغني والأسقف الخشبية ذات العوارض الخشبية تضفي الدفء حيث تسمح الستائر الشفافة بدخول ضوء الشمس. وسط الأجواء المنخفضة الإضاءة، ألق نظرة فاحصة على التحف التي تزين كل جناح. يحتوي جناح Michalis على حديقته الخاصة، هو تكريم لجميع الذين عاشوا هناك مع عائلاتهم.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق في البوسنة والهرسك


فندق لويندوز بلو 

 

الأزرق يزين ديكورات غرف فندق لويندوز بلو 


يقع الفندق على كيلومترين من مدينة ليندوس ، مما يعني أنه يمكن للضيوف الوصول بسهولة إلى المدينة البيضاء والأكروبوليس القديم الذي يعج بالناس في الصيف ، ومع ذلك يهربون إلى ملاذهم الهادئ على شاطئ البحر عند حلول الليل. إنها قاعدة ممتازة لاستكشاف جنوب رودوس الأقل زيارة بينما المنطقة لا تزال غير مطورة نسبياً. تقع قرية لاتشانيا التقليدية على بعد نصف ساعة بالسيارة ، بينما تبعد براسونيسي، التي تجذب المتزلجين وراكبي الطائرات الورقية في جميع أنحاء العالم ، ساعة بالسيارة. تقع مدينة رودوس القديمة التي تعود للقرون الوسطى على بعد 50 دقيقة بالسيارة شمالاً.
تحتوي كل غرفة من غرف وأجنحة المنتجع السبعين المعاصرة على شرفة أو تراس يطل على المياه والأرضيات الرخامية ذات اللون الرملي. تسود ظلال اللون الأزرق السماوي والبيج التي ترفع الروح على لوحة الألوان المزدوجة. الاستيقاظ في الغرفة 432 ، وهي واحدة من خمسة غرف ديلوكس مزدوجة كبيرة الحجم ، تعني مشاهدة مناظر شاملة للخليج عبر شاطئ كالاثوس من أسفل السرير.
استمتع بطاولة في شرفة مطعم Smeraldo ، حيث يتم تقديم إفطار ملكي، مع قطع باردة مثل اللحم البقري من شمال اليونان. في الغداء ، تقدم نفس المساحة الأطباق الصيفية مثل المكرونة الأصلية مع رز التونة ، والبيستو ,الجرجير ، والطماطم الكرزية والليمون.


بوتيك 5 هوتل آند سبا

إطلالة على بوتيك 5 هوتل آند سبا


الوصول إلى هنا ليس سهلاً، يقع الفندق على بعد 37 ميلاً من مطار دياجوراس و 58 ميلاً من مدينة رودوس القديمة - يمكن ترتيب خدمة النقل (أو مجرد استئجار سيارة من المطار). يطل الفندق على امتداد بري من الخط الساحلي تنتشر فيه أشجار الصنوبر.

هناك 44 غرفة وجناحاً، 22 مع حمامات سباحة خاصة ، في ست فئات عبر ثلاثة مبانٍ (المبنى الأكثر هدوءاً يقع تحت المسبح الرئيسي). تحتوي جميع الغرف على شرفات وإطلالات كاملة أو جزئية على البحر (تتمتع الأجنحة في الطابق الأول بأفضل المناظر). الغرف الفسيحة الفاخرة هي الفئة الوحيدة التي لا تحتوي على حمامات سباحة خاصة. تحتوي الأجنحة التنفيذية الواسعة أيضاً على غرف معيشة منفصلة.
تحتوي الأسرة المزدوجة الكبيرة على مراتب ممتلئة الجسم (والكثير من الوسائد). الديكور هادئ: بلاط أرضيات كبير رمادي اللون وجدران رمادية شاحبة مع كراسي بمظهر جلدي أبيض ولمسات باروكية (وسائد سوداء ومصابيح مزخرفة بجانب السرير).
يتم تقديم الإفطار في شرفة المسبح اللامتناهي أو في غرفتك. يحتوي البوفيه على الكثير من الفواكه المتنوعة والخيارات الصحية: الحبوب والمكسرات ، وكذلك العصائر المختلطة واللحوم الباردة والزبادي والمعجنات والأطباق الساخنة. يحتوي مطعم Impressions بجوار المسبح على قائمة (تتغير يومياً).

تابعوا المزيد: أفضل فنادق في رأس الخيمة