اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

طرق تجعل الشريك يقع في حبك مرة أخرى

طرق تجعل الشريك يقع في حبك مرة أخرى

ترغب النساء دائماً في أن يحبها زوجها وأن يظل معها إلى الأبد، ولكن نظراً لعدم وجود معيار لتحديد من يحب أكثر، يمكنك دائماً أن تجعلي شريكك سعيداً وأن تقدّري نعمة الحصول على شريك محب في الوقت ذاته، وبحسب موقع boldskyهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتجعلي الشريك يشعر بالخصوصية ويقع في حبك مرة أخرى.

خصوصيات تجذب الشريك إليك

 

اقبليه كما هو 

اقبليه كما هو

لا شيء يمكن أن يجعل زوجك يشعر بأنه محبوب وخاص من قبولك لما هو عليه  لذا، إذا كنت تريدين أن تفعلي شيئًا مميزًا لشريكك، فإن أول شيء عليك القيام به هو قبوله كما هو. يمكنك تشجيعه على أن يكون إنسانًا أفضل من خلال إحداث بعض التغييرات الإيجابية، ولكن تغييره لمجرد أنك تريدين شريكًا مثاليًا يمكن أن يجعله يشعر بالاكتئاب، فليس هناك من حكمة في توقع أن يكون شريكك مثل أي شخص آخر، لذلك دعيه يتمتع بشخصيته الفردية.

 

دعيه يقضي الوقت مع الأصدقاء

كل منا يريد قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء، وكذلك الرجال، فمنعهمن مقابلة أصدقائه يمكن أن يجعله يشعر بخيبة أمل وإحباط ،  فذهابه في رحلات خاصة مع أصدقائه أو زيارتهم، لا يعني أنه يتجاهلك، فهو يحتاج إلى مساحة بصرف النظر عن العلاقة.

 

شجعيه على اتباع شغفه

قد تكون هناك أوقات قد لا يتمكن فيها المرء من متابعة شغفه لأسباب عديدةإن تشجيع الزوج على متابعة اهتمامه والعيش في حلمه يمكن أن يجعله يشعر بأنه محظوظ للغاية، فبدلاً من تسليط الضوء على المخاطر، شجعيه على بذل قصارى جهده وتحقيق أحلامه، هذا سيعزز علاقتك به بدون شكّ.

 

كتابة الملاحظات

على الرغم من أننا نعيش في العصر الحديث حيث لدينا كل أنواع التكنولوجيا من حولنا، فإن كتابة ملاحظات رومانسية لشريكك يمكن أن يبقي الشرارة حية في علاقتك، يمكنك ترك الملاحظات المكتوبة في سيارته أو محفظته للسماح له بالعثور علىها والشعور بالخصوصية.

 

اشتري له قميص بلونه المفضل

تظهر خطوة شراء الحاجيات كما يفضلها الشريك من تصاميم وألوان، لا كما تفضلينها أنت، بأنك تهتمين حقًا باختياراته،  لذلك تذكري في المرة القادمة التي لا تتمكنين فيها من إيجاد أفكار لمفاجأته بأن تشتري له قميص جميل بلون يحبّه، وسوف يقدر بالتأكيد جهودك.

 

مبادرات تزيد الحب بينكما

كيّ ملابسه في الليلة السابقة

يمكن أن يكون ارتداء الملابس المجعدة بمثابة منعطف كبير لأي منا، لكن هل تعلمي أن كي ملابسه في الليلة السابقة ومشاهدة رد فعله المفاجئ في الصباح يمكن أن يساعد حقًا في علاقتك؟ فتذكري دوماً أن الأشياء الصغيرة الجميلة يمكن أن تجعل المرء يشعر بخصوصية كبيرة.

فاجئيه في مكان عمله

يمكن أن تكون مفاجأة الزوج أثناء وجوده في مكان عمله فكرة رائعة لجعله يشعر بأنه مميز. يمكنك زيارته مصطحب معك وجبته المفضلة أو الوجبات الخفيفة، يمكنك أيضًا التفكير في اصطحابه من مكتبه، فصدقينا أنه لن يستطيع مقاومة ابتسامتك الحقيقية.

تحضير طعامه المفضل

يعد تحضير طعام شريكك إحدى الطرق الصامتة لإعلامه بمدى اهتمامكبغض النظر عن المناسبة، يمكنك دائمًا التفكير في إعداد شيء ما له، وإن كنت غير متمكنة من الطهي، فيمكنك الاطلاع على البرامج التعليمية والوصفات المتاحة عبر الإنترنت.لا يجب أن تكوني مثالية ، لكن يمكنك أن تظهري طبيعتك كونك مليئة بالحب والعاطفة لشخصك المفضل.

قدريه على جهوده

يمكن أن يكون تقدير الشريك على كل ما يفعله من أجلك ومن أجل حياته المهنية طريقة أخرى لجعله يقع في حبك مرة أخرى، دعيه يعرف أنك تشعري بالفخر لرؤيته يعمل بجد. يمكنك أيضًا تقديره للطريقة التي يشتري بها الأشياء لك أو يساعدك في القيام بالأعمال المنزلية، بدلًا من انتظار مناسبة خاصة، امدحيه كلما فعل شيئًا رائعًا ومميزًا.

ثقي وآمني به

أخيرًا وليس آخرًا، لا شك أن الثقة في شريكك تجعله يقع في حبك مرة أخرى، فعندما تخبرين شريكك أنك تثقين به وتؤمني بما يفعله، فإن ذلك سيجعله يشعر بالحماس ويعمل بجد أكبر،وسوف يبذل قصارى جهده في كل ما يفعله.

تزداد العلاقات قوة عندما يستعد الزوجان لقبول وإخراج أفضل ما في بعضهما البعض  ولا يمكن للنقد وإيجاد العيوب في أن يساعده أبدًا أو أن يجعله شريكًا جيدًا، الشيء الوحيد الذي يمكن أن يساعدك هو الحب والثقة والرعاية.