اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل الفنادق في صلالة

أفضل الفنادق في صلالة

صلالة هي واحدة من أكثر المدن الجذابة في عمان. تعتبر جوهرة طبيعية في منطقة الخليج، يونيو إلى سبتمبر، تتحول الجبال المحيطة إلى اللون الأخضر، مما يجذب الآلاف من السياح إلى الشلالات المورقة والمواقع الأثرية. من المناطق البيئية إلى المنتجعات الفاخرة المترامية الأطراف، إليك أفضل الفنادق في صلالة.


منتجع ميلينيوم صلالة

لقطة لمنتجع ميلينيوم صلالة


يمتاز هذا الفندق الحديث بغرف وفيلات مزينة بذوق رفيع. ستجد هنا نهراً تصطف على جانبيه الشجيرات وحمام سباحة ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية وملعب ومطعمان، أحدهما متخصص في المأكولات العمانية. ويضم المنتجع قاعة احتفالات بها 1000 مقعد ومساحات مآدب. تنقل الحافلات المكوكية المجانية الضيوف إلى نادٍ شاطئي خاص قريب على الرمال البيضاء النقية لبحر العرب.

تابعوا المزيد: أفضل فنادق في رأس الخيمة


سولي إيكو لودج

لقطة لإحدى الغرف في سولي إيكو لودج 


تمتاز الكابينات المريحة ذات الأسقف العالية المكسوة بألواح خشبية ودش في الهواء الطلق بشرفات أرضية وأسقف من القش في سولي إيكو لودج. تضفي المصابيح المختارة جيداً أجواء مريحة وممتعة. تُضفي العزلة النسبية والقرب من جدول المياه العذبة الذي يتغذى بالجبال ووجود الإبل والثعالب والطيور جاذبية برية.


منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا

منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا يعتبر من أفخم أماكن الإقامة في صلالة
منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا يعتبر من أفخم أماكن الإقامة في صلالة

 

منتجع البليد من أفخم أماكن الإقامة في صلالة؛ حيث يقع بين شاطئ ذهبي وبحيرة مياه عذبة. يمتاز بهندسته المعمارية الأنيقة التي تعكس أسلوب الشرق الأوسط الاستثنائي والتصميم العماني التقليدي. إلى جانب الخدمة عالية الجودة، يوفر الفندق الكثير من المرافق الرياضية بما في ذلك مركز للغوص وملعب تنس وملعب كرة طائرة وكرة قدم شاطئية. كما يوجد خدمات سبا ونوادي أطفال وحمامات سباحة.


منتجع كراون بلازا صلالة

لقطة داخلية لمنتجع كراون بلازا صلالة 


تحيط بمنتجع كراون بلازا أشجار النخيل والحدائق الجذابة. يحتوي على ثلاثة حمامات سباحة متصلة، وملعب تنس، وملعب إسكواش، وملعب غولف من 3 أجزاء. يمكن للزوار الاستمتاع بالأنشطة الرياضية المختلفة بما في ذلك الغوص وصيد الأسماك وركوب الدراجات والسباحة والتزلج على الماء. كما يضم صالة رياضية ومرافق صحية، فضلاً عن مطاعم أنيقة لتناول الطعام.


فندق بوتيك جويرة

فندق بوتيك جويرة يسمح للنزلاء بالاستمتاع بالمناظر الطبيعية


إذا كنت تبحث عن مكان استثنائي للإقامة في صلالة حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والهندسة المعمارية اللافتة والنكهات الأصيلة وأسلوب المعيشة العماني التقليدي، فإن فندق بوتيك جويرة هو المكان المناسب لك. يتميز الفندق بالهندسة المعمارية العمانية الجذابة، مع مرافق رياضية مختلفة بما في ذلك رحلات الصيد وحمامات السباحة وغوص السكوبا.

تابعوا المزيد: أجمل فنادق شاطئية لشهر عسل رومانسي