اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مشاركة حمو بيكا بمسرحية "شمسية وأربع كراسي" تثير جدلاً

مسرحية شمسية وأربع كراسي من فيسبوك أشرف عبد الباقي

حالة من الجدل تسبب فيها الإعلان عن مشاركة مطرب المهرجانات حمو بيكا مسرحية أشرف عبد الباقي الجديدة "شمسية واربع كراسي"، بعد تصدره أحد البوسترات الرئيسية للإعلان عن المسرحية المقرر بداية عرضها الخميس القادم على مسرح أشرف عبد الباقي بالساحل الشمالي في مصر.

حمو بيكا من فيسبوك أشرف عبد الباقى.jpg
حمو بيكا من فيسبوك أشرف عبد الباقي
 

حمو بيكا على بوستر الدعايا للمسرحية

وكان الفنان أشرف عبد الباقي قد نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بوستراً دعائياً للمسرحية يتصدره صورة لحمو بيكا كضيف للمسرحية، مما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما كانت نقابة الموسيقيين في مصر قد أصدرت قراراً بمنعه من الغناء إلا بعد الحصول على التصاريح اللازمة وتوفيق أوضاعه.

أشرف عبد الباقي من فيسبوك أشرف عبد الباقي

حمو بيكا سعيد بمشاركته بالمسرحية

وقد أعرب مطرب المهرجانات حمو بيكا عن سعادته بالمشاركة في المسرحية حيث نشر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بوستر المسرحية وأرفقه بتعليق كتب فيه "شرف لي أني أكون ضيف في مسرحية شمسية وأربع كراسي مع الأستاذ أشرف عبد الباقي" ، داعياً جمهوره لحضور المسرحية "منتظركم جميعا".

أبطال المسرحية يروجون لها 

وكان كل من أبطال المسرحية محمد أنور، ومحمد عبد الرحمن ومحمد أسامة أوس اوس قد قاموا مؤخراً بالترويج للمسرحية بنشر كواليس من البروفات عبر صفحاتهم على المواقع التواصل الاجتماعي.

تدور مسرحية "شمسية وأربع كراسي" حول شاب يعيش داخل كومباوند بالساحل الشمالي، وفى أحد الأيام يصل طرد غريب في فيلا العائلة ومن ثم تبدأ حالة من الصراعات، والمسرحية من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، بطولة أشرف عبدالباقي ومحمد أسامة، ومحمد عبدالرحمن، ومحمد أنور، وميريهان حسين في أولى تجاربها المسرحية، ومن إخراج أشرف عبدالباقي.

من كواليس المسرحية من انستجرام أوس أوس