اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل مطاعم المأكولات البحرية في جدة

أفضل مطاعم المأكولات البحرية في جدة
2 صور

جدة عروس البحر الأحمر، سميت بذلك لوقوعها على ساحل البحر الأحمر بالمنطقة الغربية في المملكة العربية السعودية، ذلك الموقع المميز وقربها من البحر جعل أهم المطاعم المتخصصة في طهي المأكولات البحرية تتواجد بها وبوفرة، لتشتد المنافسة بينهم وتخرج من بين أيدي الطهاة أفضل الوجبات لمرتادي تلك الشواطئ نذكر منها:


مطعم سوق السمك انتركونتيننتال

مطعم سوق السمك انتركونتيننتال يعد من أهم المطاعم التي تقدم الوجبات البحرية في جدة


يعد من أهم المطاعم التي تقدم الوجبات البحرية في جدة، حيث يعيش رواد المطعم تجربة فريدة بدءًا من اختيار السمك إلى مرحلة تحضير الطبق من قبل الشيف بعد تحديد خيار الطهي المناسب للسمك المختار، وأحيانًا ما تتم بعض مراحل الطهي أمام الضيوف مُباشرة في مشهد حماسي فاتح للشهية، كما يتوفر العديد من أصناف المقبلات والحساء بالمكونات البحرية. من مميزات المطعم توفر إطلالة جميلة على نافورة جدة.

تابعوا المزيد: أفخم المطاعم في الرياض


مطعم توينا للمأكولات البحرية

مطعم توينا للمأكولات البحرية يقدم أفضل أنواع الأطباق البحرية في قالب يحافظ على الطرق المتوارثة


منتجع متخصص لتقديم أفضل أنواع الأطباق البحرية في قالب يحافظ على الطرق المتوارثة بشكل حديث يضيف الكثير إلى الوجبات المقدمة، لديهم مجموعة كبيرة من الأسماك، في المعرض الموجود في المطعم، الذي يتيح لمرتادي المكان اختيار النوع المفضل لديهم من الأسماك، كما لديهم فروع في أحياء متفرقة في مدينة جدة.


مطعم العنبرية


من المطاعم المتخصصة في تقديم الوجبات البحرية بجميع أنواعها مثل السمك الطواجن، الكاليماري، الروبيان، وأسماك الدنيس، والقاروص، والببغاء، وغيرها من أسماك البحر الأحمر. وهو مكان مناسب جِدًّا للعوائل بمختلف الأعمار. يقع المتنزه في ذهبان شمال مدينة جدة


مطعم القلزم للأسماك


القلزم منتجع به مجموعة كبيرة من الأنشطة تناسب العوائل بجميع الفئات العمرية، من غرف للألعاب والنافورة الراقصة وبعض الغرف التي تناسب خصوصية بعض الأسر السعودية، لديهم تنوع ممتاز في معرضهم الخاص بالسمك الذي يتيح للزائر اختيار الوجبة المفضلة لديه من السمك، لديهم العديد من الفروع في مدينة جدة.

تابعوا المزيد: أفضل المقاهي في مدينة الخبر