اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

والدة الفنان فهد البناي في ذمة الله

الفنان فهد البناي من الانستقرام

انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة الفنان الكويتي فهد البناي اليوم، وقد أعلن البناي الخبر عبر حساباته على السوشيال ميديا وكتب: "البقاء لله.. وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون". 

وعلّق: "انتقلت إلى رحمة الله والدتي، إنا لله وإنا إليه راجعون. اللهم ارحمها إني أسألك أن ترزقها مؤنساً في قبرها وتنيره بنورك يا كريم يا رحمان الدنيا ويا رحمان الآخرة ارحم أهلها من بعدها واحرسهم بعينك التي لا تنام". 

وفي تعليق آخر كتب: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدتي سعاد راشد أحمد الدواس، وسيواري جثمانها الثرى اليوم الأربعاء بعد صلاة العصر في مقبرة الصلبيخات، ونظراً للظروف الحالية سيكون عزاء الرجال في المقبرة فقط.. إنا لله وإنا إليه راجعون". 

وانهالت التعازي على الفنان البناي من مجموعة كبيرة من فناني وفنانات الخليج، من أبرزهم: الفنانة فاطمة الحوسني والإعلامي علي نجم والفنانة مروة خليل والفنان مشاري المجيبل والفنان مساعد البلوشي وإيمان الحسيني وباسم عبد الأمير وريم أرحمة وزهرة عرفات وإيمان العلي وفهد باسم وحسين المهدي وخالد البريكي، وآخرون.  

وكان الفنان البناي يقدم خلال هذه الأيام العروض الأخيرة من مسرحية "قحفية وغترة وعقال" من بطولة حسن البلام وزهرة عرفات، ومن تأليف أحمد العوضي وإخراج عبد الله البدر.