اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور: محمد هنيدي يسخر من "بلوك" موديل أمريكية "تشبهه طبق الأصل"

مازح الفنان محمد هنيدي، جمهوره، بصورة للموديل الأمريكية Taylor Steingold بعدما وجد تشابه بينها وبين شخصية "عفت الشربيني"، والتي قدمها قبل 20 عاما من خلال فيلم "جاءنا البيان التالي" بطولته بمشاركة الفنانة حنان ترك، واكد هنيدي أنه حاول تصفح حسابها ولكنه وجد إنها استخدمت خاصية البلوك ضده.

Taylor Steingold
Taylor Steingold - الصورة من حسابها على إنستقرام

 

ونشر محمد هنيدي صورة مركبة للموديل الأمريكية وبجوارها صورته وهو يتقمص شخصية عفت الشربيني من فيلم "جاءنا البيان التالي"، وعلق عليها قائلا: بعيدا عن الشبه بس ليه أدخل بروفايلها عشان أعرف مين دي الاقيها مدياني بلوك يلااا ماهي الكيمياء كدشه غدارة.

 

 

المثير هو تفاعل النجمات مع منشور محمد هنيدي، فقالت النجمة لطيفة التونسية: إنت أحلى، بينما شنت آيتن عامر هجوما على الموديل الأمريكية قائلا: قطع ايديها بلوك ازاى بس، وعلقت شمس الكويتية قائلة: غيره نسوان بعيد عنك بينما استعانت بعض النجمات بايقونات صاحكة منهن أروى جودة وإسعاد يونس وسوسن بدر ونور اللبنانية وشكران مرتجي وراندا البحيري.

 

يذكر أن محمد هنيدي كشف عن عدة مفاجآت في أول بث مباشر له عبر حسابه بموقع الفيس بوك، قدمه خصيصا للاحتفال مع جمهوره بطرح فيلمه الجديد "الإنس والنمس"، ورفض هنيدي الكشف عن تفاصيل الفيلم واكتفى بدعوة الجمهور لمشاهدته مشيرا إلى انه بذل مع بقية النجوم ومن بينهم منة شلبي جهدا كبيرا لتقديم عمل مختلف.

 

البث المباشر حقق رقما قياسيا بأكثر من مليون مشاهدة، وفجّر هنيدي مفاجأة بالإعلان عن احتمال تقديمه فوازير رمضان للعام 2022، كما كشف للمرة الأولى عن موقفه من تقديم الإعلانات لافتا إلى أنه كان يرفض خوض التجربة، ولكن مع مرور الوقت وتطور صناعة الإعلان اكتشف أنها تجربة مميزة وتشبه صناعة فيلم سينمائي قصير، فتراجع عن قراره بالرفض.

 

 

وأشار هنيدي إلى أن ابنه لم يرث عنه موهبة التمثيل، ولكنه ورث حب كرة القدم، وانضم بالفعل لأحد الأندية المرموقة ويلعب في فريق الشباب، وتمنى هنيدي أن يحترف ابنه مجال كرة القدم.

 

هنيدي رد على سؤال من أحد متابعيه حول حقيقة مشهد أكل الصراصير في فيلم "فول الصين العظيم" وقال: ما أكلتش صراصير حقيقي في فيلم فول الصين العظيم، بس أكلت البلاستيك، والصين بلد حلوة.

 

وحول معاناته من فوبيا ركوب الطائرات التي ظهرت بنفس الفيلم قال: مش بخاف من الطيارة لدرجة الخوف الهيستيري، ولكن لو ركبت نعامة وطارت أكيد هتوتر.

 

وسأله متابع آخر عن كيفية عمل العضلات في أحد المشاهد الشهيرة في الفيلم وأجاب هنيدي قائلاً: "دي جات من عند ربنا سبحانه وتعالى، لأن في اليوم ده كنا بنصور بليل ودرجة الحرارة تحت الصفر وأنا بطبيعتي شخص ببرد أوي".

 

وتابع هنيدي: الأستاذ شريف عرفة قالي فيه اقتراح، بنتي مصممة حاجة شوفها يمكن تبقى لذيذة، لبست البتاع ده قولت مش هقلعه دفاني جدا جدا وخلاني اشتغل بمزاج، وكان اللي كانوا معاية بيقعوا من البرد"

 

وعبر هنيدي عن اعتزازه بشخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، قائلا: رمضان  أبو العلمين حمودة شخصية مقتبسة من المُعلم المصري على مر العصور، بمبادئه، وتقاليده، وخفة دمه.

 

وعن مصير مشروع فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الجزء الثاني، قال هنيدي: والله أتكلمنا كتير في الموضوع ده، لكن الأخبار الأكيدة أننا لسة مبدأناش فيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"