اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توافق المرأة الأسد مع الأبراج الأخرى في الحب

توافق المرأة الأسد مع الأبراج الأخرى في الحب

يعتمد توافق الأبراج في الحب على مدى تشابه وتقارب الصفات الشخصية لكل من المرأة والرجل. وكسائر الأبراج، تتفاوت نسبة توافق المرأة برج الأسد مع الأبراج الأخرى. فمن هي أكثر الأبراج توافقاً مع المرأة برج الأسد في الحب؟!


توافق المرأة الأسد مع الأبراج الأخرى في الحب

برج الأسد
أكثر الأبراج توافقاً مع المرأة برج الأسد

المرأة برج الأسد، تعد من بين أكثر الأبراج ولاءً. تولي اهتماماً كبيراً لشريك حياتها، وترغب في الشعور بالحاجة والتقدير، وإذا تمّ تجاهلها فسوف تبتعد تماماً.


المرأة الأسد مع الرجل الحمل: تحب المرأة الأسد أن تكون مسيطرة وكذلك برج الحمل. لذا، يجدان صعوبة في مشاركة السيطرة أو السماح لبعضهما البعض بتولي المسؤولية من وقت لآخر.
المرأة الأسد مع الرجل الثور: كل من برج الثور والأسد قويان وعازمان. كلاهما يعملان بجهد ليعيشا أسلوب حياة مريح. بيد غرورهما وعنادهما يجعلان العلاقة العاطفية تفشل.
المرأة الأسد مع الرجل الجوزاء: سيكون لدى المرأة الأسد ورجل الجوزاء في الحب اتحاد مرضٍ طالما أنه يستطيع إقناعها بأنها الوحيدة بالنسبة له. سيتعين عليه تخصيص وقت لها وطمأنتها باستمرار بأنها مركز عالمه.
المرأة الأسد مع الرجل السرطان: سيتعين على السرطان أن يستعيد المشاعر ويؤكد نفسه أكثر إذا أرادت المرأة الأسد أن تأخذه على محمل الجد. وبالمثل، يجب أن تكون أكثر تفهماً وتتحقق من غرورها. قد تكون هذه المباراة صعبة في توافق الحب وقد تؤدي إلى الانفصال.

تابعي المزيد:  أسطورة برج الأسد


المرأة الأسد مع الرجل الأسد: يتشاركان نفس الشغف للحياة. ومع ذلك، كلاهما لهما نفس "الأنا" ويحتاجان إلى السيطرة. يشكلان ثنائياً رائعاً طالما أنهما على نفس المسار، لكن إذا اختلفا، فسيواجهان صعوبة في التراجع.
المرأة الأسد مع الرجل العذراء: إذا بذل كل منهما جهداً للقيام بأشياء يحب الآخر القيام بها، فسيؤدي ذلك إلى قطع شوط طويل في إظهار اهتمامهما وإنجاح علاقتهما العاطفية.
المرأة الأسد مع الرجل الميزان: يمكن أن يكونا مزيجاً معقداً. إنها قائدة بينما هو يحب أن يزن جميع جوانب القضية. إذا كان بإمكانهما التنازل والتواصل فلديهما فرصة أفضل لعلاقة مستقرة.
المرأة الأسد مع الرجل العقرب: على الرغم من أنه عادة ما يكون من الصعب اختلاط علامات النار والماء، إلا أن هاتان العلامتان تشتركان في الكثير من الصفات. كلاهما قويان ويجذبان الانتباه. نسبة التوافق بينهما ستكون عالية مقارنة بالأبراج الأخرى.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح لبرج الأسد للعام 2021


المرأة الأسد مع الرجل القوس: من المحتمل أن تأخذ المرأة الأسد زمام المبادرة في علاقتهما وسيتبعها بكل سرور. تجمعهما روح المغامرة والتغيير، وكلاهما يتسمان بالكرم وحب الحياة. لذا، يشكلان ثنائي رائع طالما أنها يهتمان بذلك.
المرأة الأسد مع الرجل الجدي: سيتعين على كلاهما الموازنة بين رغباتهما واحتياجاتهما مقابل رغبات بعضهما البعض للحصول على زواج أو شراكة ناجحة.
المرأة الأسد مع الرجل الدلو: قد يتصادمان كونهما مختلفان في الكثير من الأمور. فالمرأة الأسد تتسم بشخصيتها الاجتماعية والمرحة. بيد الرجل الدلو يميل الى العقلانية والهدوء. لذا، سيتعين عليها أن يتعاملا بسهولة مع بعضهما البعض حتى تنجح العلاقة.
المرأة الأسد مع الرجل الحوت: على الرغم من أن كلاهما رومانسيان ومخلصان، لكن علاقتهما مهدّدة بالفشل جراء الحساسية المفرطة للرجل الحوت.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج الأسد في الأشهر القادمة من العام 2021