اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وزارة النقل تمدد فترة التسجيل في برنامج "تأهيل المتميزين" إلى 19 أغسطس

وزارة النقل تمدد فترة التسجيل في برنامج "تأهيل المتميزين" إلى 19 أغسطس
النقل تعلن تمديد فترة التسجيل في برنامج تأهيل المتميزين إلى 19 أغسطس
2 صور

أعلنت وزارة النقل والخدمات اللوجستية، عبر حسابها الرسمي على موقع التدويننات المصغر "تويتر"، عن تمديد فترة التسجيل في برنامج تأهيل المتميزين لاستقطاب الكوادر الوطنية الشابة إلى يوم الخميس الموافق 19 أغسطس 2021م.

وكانت وزارة النقل قد أعلنت بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مؤخرًا، عن 54 فرصة وظيفية ضمن برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف "تأهيل المتميزين".

وتضمن البرنامج عددًا من التخصصات هي: (الهندسية، وتحليل النظم، وتقنية هندسة الحاسب الآلي، وتطوير البرامج، والتخصيص والاستثمار، والقانونية، والتسويق والاتصال المؤسسي، وكتابة السيناريو، والمالية، والموارد البشرية، والمنافسات، والعقود).

ويساهم برنامج "تأهيل المتميزين" في إعداد الكوادر البشرية الشابة والمميزة والمؤهلة من أبناء وبنات الوطن، واستقطاب الخريجين المتميزين للعمل في وزارة النقل، من خلال تدريبهم وتأهيلهم وتطوير مهاراتهم وقدراتهم وخبراتهم واكسابهم المعرفة لتسهيل انضمامهم للعمل في الوزارة، وتطوير مهاراتهم واكسابهم الخبرة والمعرفة اللازمة خلال مدة البرنامج التي تمتد إلى 18 شهراً منتهية بالتوظيف لمجتازي البرنامج بنجاح من خلال التعاقد على أداء مهمات الوظائف مع منحهم درجتين إضافيتين على المرتبة التي سيؤدي مهامها الوظيفية والمستحقة في بداية البرنامج.

ويستهدف هذا لبرنامج خريجيّ الجامعات من حملة البكالوريوس والماجستير الذين لم يمض على تخرجهم أربع سنوات، وسيخضع المتقدمين للبرنامج إلى دورات تدريبية وتدريب على رأس العمل، وستبدأ الوزارة باستقبال طلبات التسجيل في البرنامج عبر الرابط ابتداءً من الثلاثاء 3 ذو الحجة 1442هـ الموافق 13 يوليو 2021م وحتى نهاية يوم الخميس 11محرم 1442هـ الموافق 19 أغسطس 2021م.