اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أمينة خليل تكشف لـ«سيدتي» حقيقة انفصالها عن خطيبها

أمينة خليل.. الصورة من حسابها على انستقرام_

انتشرت خلال الأيام الماضية أخبار تؤكد انفصال النجمة المصرية أمينة خليل عن خطيبها المهندس عمر طه، وذلك بعد عام من احتفالها بخطوبتها منه في حفل اقتصر حضوره على العائلة وبعض أصدقائهما المقربين.
وقد أكدت مواقع إخبارية فنية عربية ولبنانية خبر الانفصال، وأن أمينة خليل ما زالت تنفي انفصالها عن خطيبها؛ حيث دَلَّلت على هذه الشكوك والتكهنات بأنّ هناك شواهد تؤكد الانفصال منها عدم ظهورهما سوياً في أي مناسبة اجتماعية، بالإضافة لحذفها صور خطوبتها من حسابها على انستقرام، كما أن خطيبها عمر طه لم يحضر حفل تنصيبها سفيرة فخرية لصندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر.


حياتي الخاصة ملك لي

أمينة خليل وخطيبها المهندس عمر طه .. الصورة من حساب فانز أمينة على فيسبوك
أمينة خليل وخطيبها المهندس عمر طه .. الصورة من حساب فانز أمينة على فيسبوك


تواصلت «سيدتي» مع النجمة أمينة خليل لتسألها عن حقيقة الأخبار المنتشرة منذ أكثر من أسبوع تؤكد بأن الانفصال تم ولكنها لا تريد أن تعلن، لتُعَلِّق بنبرة كُلّها حِدّة وغَضَبٍ قائلة: «حياتي الخاصة ملك لي، ولا أريد من أحد أن يتدخل فيها، سواء بالارتباط أو الانفصال، ولا أريد الحديث عن هذه الأمور».
ثم سألنا أمينة، لمَ أنت غاضبة من هذه الأخبار ولم تخرجي حتى للنفي أو التأكيد حيث إن اتصالنا بك لاستيضاح الأمر سواء بالإيجاب أو النفي خاصة أنه لا توجد أي صور لخطيبك على حساباتك على السوشيال ميديا؟، فتقول أمينة بنبرة هادئة وثقة: «لو هذا الكلام صحيح وأني انفصلت عن خطيبي عمر طه، من البديهي أن أخرج وأعلن، ولكني لم أنشر صور حفل الخطوبة كما تدعي بعض المواقع اللبنانية حتى أحذفها أيضاً». وتضيف: «رجاء لا يتدخل أحد في حياتي الشخصية».


أستمتع بإجازتي الصيفية حالياً

أمينة خليل من حفل تنصيبها سفيرة فخرية لصندوق الأمم المتحدة للسكان.. الصورة المرفقة من حسابها على انستقرام
أمينة خليل من حفل تنصيبها سفيرة فخرية لصندوق الأمم المتحدة للسكان.. الصورة المرفقة من حسابها على انستقرام


واختتمت أمينة خليل تصريحها لـ«سيدتي» عن جديد أعمالها الفنية مستقبلاً، حيث تمّ تكريمها مؤخراً في المركز الكاثوليكي للسينما، كأفضل ممثِّلة عن مُسلسلها الأخير الذي عُرِضَ في رمضان الماضي، «خلي بالك من زيزي، قائلة: «ما زلت أتخير ما سأقدمه العام القادم، حيث أستمتع بإجازتي الصيفية حالياً. وأتمنى عملي القادم أن يلقى الصدى نفسه الذي لقيه خلي بالك من زيزي».
جدير بالذكر أن أمينة كانت احتفلت بخطوبتها على رجل الأعمال عمر طه، يوم 15 يوليو (تموز) من العام الماضي في أجواء عائلية، إذ اقتصر على بعض أفراد أسرتيْ العروسين، كما أقامت أمينة احتفالاً ثانياً بخطوبتها في إحدى المدن الساحلية في مصر، بعدما احتفلت لأول مرة في منزل أسرتها في منطقة الزمالك في القاهرة.
عُمر طه، رجل أعمال مصري يحظى باحترام جميع المقربين منه، ودرس الهندسة في الولايات المتحدة الأميركية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"