اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيلم Space Jam: A New Legacy يحقق 203 مليون دولار فى 19 يوم عرض

فريق العمل- الصورة من حساب الفيلم على إنستغرام

منذ إطلاقه في 16 يوليو، تخطى الجزء الثاني من فيلم Space Jam الذي طُرح تحت اسم Space Jam: A New Legacy، حاجز الـ 200 مليون دولار، حيث بلغ مجموع الإيرادات 203 مليون و196 ألف دولار.
وقد ذكر موقع "Middleeast.in-24" أنه بلغ نصيب شباك التذاكر الأمريكي وحده 60 مليون و739 ألف دولار في 3965 دار عرض أمريكي، بينما كان نصيب شباك التذاكر العالمي 142 مليونا و457 ألف دولار.


تحقيق الحلم

 


العمل من بطولة لاعب كرة السلة العالمي "ليبرون جيمس"، الذي صرح بأن الجزء الثاني بدأ فكرته في عام 2016 لكنه توقف عن العمل عليها لأسباب عديدة، لكن الفكرة عادت مرة أخرى.
وقال "جيمس" إنه أراد تقديم فيلم للمشاهدين كان يتمنى رؤيته عندما كان صغيرًا، وهذا هو السبب الرئيسي وراء حماسه للفيلم.


عناصر الفيلم

فيلم Space Jam- الصورة من حساب الفيلم على إنستغرام
فيلم Space Jam- الصورة من حساب الفيلم على إنستغرام


جنبًا إلى جنب مع "جيمس"، يشارك في البطولة أشهر لاعب كرة سلة في العالم - البطل السابق - "مايكل جوردان" بالإضافة إلى "مارتن جرين"، "دون تشيدل"، "غابرييل إغليسياس"، "كاث سوزي"، "مارتن كليبا"، "جي مايكل تاتوم"، "إريك باوزا"، "كسوشا روكيمور"، "كريس ديفيس"، "جيف بيرغمان" و"بوب بيرغن".
الفيلم من إنتاج شركة Warner Bros ومن إخراج "تيرينس نانسي". كما يضم الفيلم عددًا كبيرًا من الممثلين الأفارقة الأمريكيين المحبوبين.


الجزء الأول

Space Jam- الصورة من حساب الفيلم على إنستغرام
Space Jam- الصورة من حساب الفيلم على إنستغرام


دارت أحداث الجزء الأول حول شخصيات كرتونية تحب لعب كرة السلة، تحدّوا عصابة كبيرة في مباراة كرة سلة لاستعادة القوة الخارقة التي سرقوها من أكبر لاعب في العالم بالسحر والشعوذة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"