اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نيللي كريم لـ«سيدتي»: أقضي أسعد أيام حياتي حالياً وأشكر كل من هنأني بخطوبتي

شاركت النجمة المصرية نيللي كريم سعادتها الغامرة التي تعيشها مع «سيدتي»، إذ إنّها مَشغولة في الوقت الحالي بأكثر من عمل فَنّي، بالإضافة لانشغالها بتجهيزات العُرس وحفل الزفاف الذي من المنتظر أن يشهده منتصف هذا الشهر أغسطس (آب) «السعيد». 

نيللي كريم وخطيبها .. الصورة من فانز نيللي كريم على فيسبوك.jpg
نيللي كريم وخطيبها .. الصورة من فانز نيللي كريم على فيسبوك
 

سأتزوج منتصف الشهر الجاري 

وقالت النجمة نيللي كريم في تصريحات خاصة لـ«سيدتي»: «بداية أحب أن أشكر كل من هنأني بخطوبتي التي تمت منذ أيام وبارك لي هذا الخبر السعيد وأتمنى أن يتمم الله على خير ولا يحدث تعطيل أو تأجيل لحفل الزفاف، حيث سأتزوج منتصف الشهر الجاري إن شاء الله». 

 

نيللي كريم.. الصورة من حسابها الرسمي على انستقرام

وسألنا نيللي عن شعورها بارتباطها وقصة الحب التي تعيشها (فضحكت) ثم قالت: «شعور جميل إحساس الحب والاهتمام من شريك حياة جديدة يدخل قلبي ويحبني بصدق، بالإضافة لتفاهم متبادل بيننا، حيث أتمنى أن يتمم الله حياتنا الجديدة بالخير والحب والتفاهم بيننا». 

نيللي كريم وهشام عاشور .. الصورة من حساب فانز نيللي كريم على فيسبوك.jpg
نيللي كريم وهشام عاشور .. الصورة من حساب فانز نيللي كريم على فيسبوك
 

أصور مشاهدي في فيلم كازابلانكا 2 

وصرحت نيللي عن تفاصيل حفل الزفاف، فقالت: «حالياً مشغولة بأكثر من شيء، بدءً بتجهيزات حفل الزفاف والفرح والفستان ومكان العرس، كما سأقضي إجازة الزواج وشهر العسل خارج مصر إن شاء الله». 

وعن أعمالها الفنية القادمة، قالت نيللي: «أصور حالياً حلقة مع المخرج كريستوف صابر والفنانين أحمد داود وإياد نصار، بالإضافة لتصوير مشاهدي في فيلم كازابلانكا 2 مع أمير كرارة وآسر ياسين. كما أستعد لإكمال تصوير مشاهدي في فيلم السرب مع أحمد السقا والعديد من النجوم المصريين». 

جدير بالذكر أن نيللي كريم خاضت دراما رمضان الماضي بمسلسل «ضد الكسر»، وهو من بطولتها مع لقاء الخميسي، ومصطفى درويش، ومحمد فراج وتارا عماد وغيرهم، وسيناريو وحوار مدحت العدل، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج العدل جروب.