اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حذاء رعاة البقر أبرز صيحات خريف 2021

حذاء رعاة البقر أبرز صيحات خريف 2021

ضمن مجموعات الإكسسوارات التي قدّمتها الدور العالمية الكبرى لموسم خريف 2021، لفتتنا تصاميم جزمات رعاة البقر أو ما يعرف بالـTexas Boots والتي جاءت بألوان وأطوال مختلفة.
يعتبر هذا النوع من الأحذية تصميماً جريئاً ولافتاً، خاصة أن اختياره لم يعد حكراً على الملابس الكاجوال والعصرية بل بات يزيّن إطلالات السيدة بالفساتين والتنانير وبأسلوب متناقض جذاب.


اللون الأبيض لإطلالة منعشة

قدمت علامة 7 13 حذاء رعاة البقر باللون الأبيض
قدمت علامة 7 13 حذاء رعاة البقر باللون الأبيض


قدمت علامة 7 13 حذاء رعاة البقر باللون الأبيض ونسّقته مع إطلالة عصرية من الدنيم. وهي إطلالة يمكنك أن تختاريه في الموسم المقبل إذا أردت أن تتحدّي أجواء الخريف المتقلّبة. نسّقي الحذاء الأبيض مع الجينز أو مع فستان باللون الذي ترغبين به، فهذا اللون الناصع يمكن أن يضفي انتعاشاً وحيوية على خيارات مهما كانت.

تابعي المزيد:  موديلات أحذية مريحة لمشاويرك النهارية


اللون الأحمر القاني

 إيزابيل ماران Isabel Marant
إيزابيل ماران Isabel Marant


اختارت علامة إيزابيل ماران Isabel Marant أن تقدم هذا التصميم من الجزمات بلون داكن من الأحمر وبطول يصل إلى حدود الركبتين. إذا كنت تبحثين عن إطلالة جريئة ولافتة، ننصحك بانتعال هذا الحذاء مع تنورة قصيرة أو شورت، كما أن لونه عملي يسهل تنسيقه مع مختلف الألوان.

تابعي المزيد:  موديلات حقائب يد مزيّنة بالأحجار


اللون الأسود المرصّع

ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier
ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier


لمزيد من التميّز في خياراتك قدّمت علامة ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier حذاء رعاة البقر بتصميم جريء، مصنوع من الجلد الأسود الكلاسيكي ومرصّع من الأمام بحبيبات الستراس اللامعة. هو من التصاميم الرائجة في الموسم المقبل والذي يزيد من إشراقة إطلالاتك. نسّقيه مع إطلالة كاملة باللون الأسود أو مع الدنيم لطلّة عصرية لافتة.

تابعي المزيد: أحذية بكعب القطّة لإطلالة أنثوية لافتة


جلد التمساح اللامع

 تامبرلي لندن Temperley London
تامبرلي لندن Temperley London


يعتبر جلد التمساح من أكثر الخامات التي تستخدم في صناعة الأحذية والحقائب والتي تزيد من فخامتها. وقد قدّمت علامة تامبرلي لندن Temperley London جزمة مصنوعة من هذا الجلد بتركيبة لامعة وبطول يصل إلى منتصف الساق. نسّقت العلامة هذا الحذاء مع فستان مطبّع بأسلوب عصري، يمكنك أن تستوحي من هذا الإطلالة خيارك الخاص، كما يمكنك أن تنتعلي هذا الحذاء مع فستان أبيض أو شورت أسود لطلّة شبابية أنيقة.

تابعي المزيد: قبعات الفيدورا إكسسوار أنيق لإطلالتك