للرجل.. شورتات مريحة لكل الأوقات

 شورت من جاكموس Jacquemus

يحرص الكثير من الرجال على الظهور بإطلالة راقية وجذّابة خلال فصل الصيف، وتختلف تلك الإطلالة باختلاف ذوق وشخصية كل رجل، فضلاً عن المناسبة التي يرغب في حضورها.
يفضّل بعض الرجال ارتداء ملابس رسمية؛ لتمنحهم إطلالة راقية وأنيقة ، بينما يفضل آخرون الملابس الكاجوال؛ لتمنحهم الإحساس بالحيوية؛ نظراً لسهولة الحركة بها، ومنها الشورتات المريحة.

الأنوي Alanui
الأنوي Alanui 

قائمة أفضل ملابس

إن الحديث عن تواجد شورت رجالي في قائمة أفضل ملابس رجالية صيفية أمر طبيعي ومنطقي للغاية، ففي الحقيقة ينقسم الشورت الرجالي إلى العديد من الأنواع المختلفة التي ترافق الرجل خلال الأوقات المختلفة في فصل الصيف، ولعلّ من بين أهم أنواع الشورتات الرجالية هي شورتات الشينو الرجالية التي تعتبر بين الأهم في قائمة أفضل ملابس رجالية صيفية؛ نظراً لما تمنحه من طلّة كاجوال صيفية أنيقة بالنسبة للرجال، خاصة عند اعتمادها بالألوان السوداء أو الكحلية، بجانب البيج أو اللون الكاكي.

جاكموس Jacquemus
جاكموس Jacquemus

يأتي شورت الرياضة من بين أنواع الشورتات الرجالية المهمة التي تأتي في قائمة أفضل الملابس الرجالية الصيفية؛ حيث تتميّز بمنحها الرجل الشعور بالراحة خلال الجلوس أو الحركة، بجانب الأناقة بكل تأكيد.

كازابلانكا Casablamca
كازابلانكا  Casablamca

تابعي المزيد: عرض سبعيني الملامح بتوقيع Paul Smith

أما النوع الثالث من الشورتات الرجالية؛ فهو شورت الجينز الذي يحتل مكانة مميزة في قائمة أفضل ملابس رجالية صيفية، خصوصاً عند اعتماده مع قميص أو تيشيرت قطني خفيف.
إذا كان الرجل يرغب في إطلالة أنيقة خلال فصل الصيف، يمكنه ارتداء شورت جينز قصير أو فوق الركبة مباشرة مع تيشيرت بنصف كم، مع تنسيق حذاء رياضي من اللون الأبيض، فهذه الإطلالة تناسب العطلات الصيفية والسفر، كما يمكن ارتداؤها في مشاوير النهار السريعة، ولضمان الأناقة التي تتميّز بها قائمة أفضل ملابس رجالية صيفية، يجب الانتباه إلى عدة أمور عند ارتداء الشورتات الرجالي، مثل ألا يتعدى طولها المنطقة التي تعلو الركبة، كما لا يجب أن تكون فضفاضة أو ضيقة بشكل مبالغ فيه.

 

جونيا واتانابي Junya Watanabe
جونيا واتانابي Junya Watanabe

إطلالة كلاسيكية 

إذا كان الرجل يرغب في إطلالة كلاسيكية أنيقة خلال فصل الصيف، يمكنه ارتداء سروال مع تنسيق تيشيرت أو قميص من القماش السادة، وبليزر من قماش الكتان الخفيف، إضافة إلى حذاء كاجوال، ونظارة شمسية، فهذه الإطلالة تنسجم مع المناسبات الرسمية في النهار، وكذلك السهرات والمناسبات المسائية.

دافي باريس Davi Paris
دافي باريس Davi Paris

يعتبر الشورت من أبرز الخيارات الشبابية التي تلائم فصل الصيف، ولإطلالة عصرية فخمة؛ لا بدّ أن يتأنّق الرجل بشورت مع تيشيرت أبيض بمختلف أنواعه، أو شورت باللون الأزرق مع قميص رمادي على سبيل المثال، خاصة أن معظم العلامات التجارية العالمية أطلقت تصاميم منوّعة من الشورتات من أقمشة مختلفة مع القمصان البيضاء لإطلالات عملية، خاصة أن إطلالات الرجل لا تختلف كثيراً على مدار السنة، حيث إنه محكوم بارتداء سروال مع قميص أو تيشيرت، بينما تستطيع المرأة تغيير أسلوبها باستمرار عبر أزياء مختلفة، ولكن مع فصل الصيف تسنح للرجل فرصة التغيير وارتداء الشورت.

إترو Etro
إترو Etro 

وأخيراً يعتبر الشورت مثالياً؛ لأنه مناسب للإطلالات الأنيقة والكلاسيكية، وتلك العصرية والمواكبة للموضة، ولكن لا بدّ من انتقاء قصّة الشورت الملائمة لشكل الجسم، وطبعاً بالطول المناسب، وبالألوان الكلاسيكية؛ كالأسود والبيج والكحلي، وعلى الرجل ألا يلتزم بهذه الألوان وحسب، بل يتّجه للألوان الصيفية؛ كالزهري والأزرق الفاتح والأصفر، حيث إنها تليق بالبشرة السمراء وتعطيها جاذبية كبيرة، ولا ننسى طبعاً شورت الجينز الذي يمكن تنسيقه مع كل الإطلالات.

دافيد كاتالان David  Catalan
دافيد كاتالان David  Catalan

تابعي المزيد: هذا ما قدَّم أسبوع الموضة في نيويورك للرَّجل