اكتشفوا أسرار وغموض لفيف عند السياحة في أوكرانيا

لفيف هي مدينة الأساطير
اكتشفوا أسرار وغموض لفيف عند السياحة في أوكرانيا

لفيف هي مدينة الأساطير، كل مبنى قديم فيها يروي قصصاً تاريخية. وهي تزخر بأفنية صغيرة وشوارع مرصوفة بالحصى تحافظ على الأسرار منذ العصور الوسطى. يوجد 60 متحفاً و 104 كاتدرائية وكنائس. بعد زيارة المدينة مرة واحدة على الأقل، سوف تتذكر أجواءها الغامضة إلى الأبد. في الآتي، أفضل الأماكن السياحية في لفيف عند زيارة أوكرانيا:


مسرح لفيف للأوبرا والباليه

مسرح لفيف للأوبرا والباليه
مسرح لفيف للأوبرا والباليه يعدّ مثالاً على طراز عصر النهضة الحديث في الهندسة المعمارية


يعد مسرح لفيف للأوبرا والباليه مثالاً على طراز عصر النهضة الحديث في الهندسة المعمارية. غالباً ما تتم مقارنتها مع دار الأوبرا في فيينا بواجهة وديكور كبيرين. جرى بناؤه في عام 1900 كمشروع للمهندس المعماري البولندي Zygmunt Gorgolewski ، يحمل المبنى الكثير من الأسرار في الداخل. تقول إحدى الأساطير أن المهندس المعماري حاول الانتحار في العام التالي ، لأنه أدرك أن المياه الجوفية لنهر بلوتفا كانت تجرف أساس المسرح. على الرغم من ذلك ، لا يزال مسرح لفيف للأوبرا والباليه يعمل ويقدم عروضاً جديدة كل موسم.

تابعوا المزيد: عناوين جذابة بالجملة في شنغهاي


قاعة المدينة


تعد ساحة السوق جزءاً من المركز التاريخي لمدينة لفيف ، والذي تم تضمينه في قائمة اليونسكو للتراث العالمي. عامل الجذب الرئيسي في الساحة هو قاعة المدينة، الذي شيدت في القرن الرابع عشر. يبلغ ارتفاعها 65 متراً، وتعتبر أعلى دار بلدية في أوكرانيا. حالياً، هو مقر للسلطات المحلية ووجهة مذهلة مع بانوراما مذهلة على المدينة.

تابعوا المزيد: الغارف وجهة شاطئية برتغالية


قصر بوتوكي

قصر بوتوكي
إطلالة على قصر بوتوكي


بُني نصب تذكاري معماري من القرن التاسع عشر على طراز الكلاسيكية الفرنسية لعائلة مؤثرة من كبار رجال الأعمال البولنديين - بوتوكي. تؤكد البوابات الضخمة والشرفات المصبوبة على فخامة القصر. تم توفير الديكور الخارجي والداخلي لترتيب حفلات القاعة وتنظيم الاجتماعات السياسية الهامة. في العهد السوفيتي ، كان المبنى بمثابة مكتب تسجيل، وفي بداية القرن الحادي والعشرين، تم نقل قصر بوتوكي إلى معرض لفيف للفنون.


الفناء الإيطالي

الفناء الإيطالي
الفناء الإيطالي يعكس المعالم المعمارية لعصر النهضة


يعكس الفناء الإيطالي المعالم المعمارية لعصر النهضة. الركن الأكثر رومانسية في ساحة السوق القريبة، حيث لا تصل الضوضاء الصادرة عن وسط المدينة إلى هناك. تجدر الإشارة إلى أنه وفقًا لقوانين ذلك الوقت، لا يمكن أن تحتوي جميع المنازل الحجرية في الساحة على أكثر من ثلاث نوافذ على الواجهة. قبل 100 عام، اشترت سلطات المدينة المبنى وأقامت متحفاً يحمل اسم الملك جانا الثالث هناك. الآن في ساحة الفناء الإيطالية ، غالباً ما تُقام حفلات موسيقى الجاز والحفلات الكلاسيكية، حيث يمكنك شرب فنجان من قهوة لفيف.

تابعوا المزيد: زوروا أجمل الأماكن السياحية في هلسنكي