صلاح عبد الله برفقة ابنته ومنة فضالي في ظهوره الأوّل بعد تعافيه من أزمته القلبية 

صلاح عبد الله ومنة فضالي في ظهوره الأول بعد إصابته بأزمة قلبية.. الصورة  من حساب منة فضالي على انستقرام
صلاح عبد الله ومنة فضالي في ظهوره الأول بعد إصابته بأزمة قلبية.. الصورة من حساب منة فضالي على انستقرام

طمأنت الإعلامية دينا صلاح عبد الله، ابنة الفنان صلاح عبد الله، الجمهور أمس على حالته الصحية بعد ظهوره الأوّل إثر إصابته بأزمة قلبية مؤخراً.

صلاح عبد الله بصحبة أسرته.. الصورة من حساب دينا صلاح عبد الله على انستقرام
صلاح عبد الله بصحبة أسرته.. الصورة من حساب دينا صلاح عبد الله على انستقرام


ونشرت دينا، ابنة الفنان صلاح عبد الله، صورة لها مع والدها على حسابها الرسمي على انستقرام، واحتفلت بعودة والدها إلى حياته الطبيعية بعد مغادرته المستشفى، حيث استعرضت رسائل الجمهور له في فترة مرضه، كما وَجّهت رسالة تعليقاً على صورة والدها وقالت: «حمد الله على السلامة يا حتة من قلبي.. ربنا يديك الصحة وميحرمناش منك أبداً، ويديم عليك حب الناس... صلاح عبد الله في حتة تانية».

 


منة فضالي برفقة صلاح عبد الله بعد تعافيه


وكشفت الفنانة منة فضالي عن عودة الفنان صلاح عبد الله إلى موقع التصوير واستكمال أعماله الفنية بعد فترة نقاهة قضاها مؤخراً بعد تعافيه من الأزمة القلبية، حيث نشرت فضالي صوراً لها مع صلاح عبد الله من موقع التصوير، كما عَبّرت عن سعادتها بعودته، ووجهت له رسالة قائلة: «عم صلاح أحلى حاجة في الدنيا كلها.. منور الدنيا يا أحلى صاصا ومنور اللوكيشن».


صلاح عبد الله يَكشِف تَفَاصيل الأزمة القلبية 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by (@manoushafadali)


قال الفنان صلاح عبد الله في مداخلة هاتفية له مع برنامج «آخر النهار»، أن «بداية الأزمة كانت مع شعوره بآلام في منطقة الصدر وانتقل الألم إلى ظهره، لذلك أجرى فحوصات، وتبين أنّ هناك 3 شرايين تحتاج إلى دعامات، وإنّه كان على وشك الإصابة بذبحة صدرية بعد شعوره بأعراضها». وأضاف أنه «عاش يوماً صعباً في المستشفى بعد تركيب الدعامات واتّخاذ الإجراءات الطبية اللازمة، وشعر بإرهاق وضيق تنفس ولم يستطع النوم، ولكنّه تَحَسّن مع الوقت ومع الرعاية الصحية ودعوات المحبين له». كما وجه الشكر لهم على تضامنهم معه ودعواتهم، وكشف أنّه لم يُعَلِّق على مواقع التواصل بسبب عدم رغبته في إزعاج جمهوره أو إثارة قلقهم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"