اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو بسمة وهبة تنجو وابنتها من اشتعال مركبها الخاص في عرض البحر

بسمة وهبة
بسمة وهبة - الصورة من حسابها على إنستقرام

تعرضت الإعلامية المصرية بسمة وهبة لموقف صعب، بعدما اشتعلت النيران في مركبها الخاص اثناء تواجدها في عرض البحر بالساحل الشمالي، وأطلقت استغاثة عاجلة من أجل إنقاذها، وقررت فور نجاتها العودة إلى القاهرة، مؤكدة أنها صارت تتشاءم من الساحل الشمالي، علما أنها نجت من حادث موت العام الماضي بنفس المكان وكانت بصحبتها المطربة أصالة.

 

بسمة وهبة
بسمة وهبة - الصورة من حسابها على إنستقرام

 

بسمة وهبة نشرت فيديو عبر حسابها على إنستقرام، كشفت فيه عن حريق في مركبها بالساحل الشمالي، وعلقت قائلة: جماعة أي حد عنده مركب في مارينا 5 من أصحابي، ممكن يتصل بيا لأن المركب عطلانة بيا أنا وخديجة، لأن المركب اللي أنا فيها غالبًا مولعة من تحت والمركب واقفة بينا.. مفيش قلق ومفيش حاجة ولو حصل حاجة هنط في الميّه.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

 

وبعدها بقليل ظهرت بسمة وهبة لطمأنة جمهورها ومتابعيها على صحتها، قالت فيه: الحمد لله والشكر لله إحنا كويسين أنا وخديجة، أول 3 ثواني من الفيديو كان صاحبتي وجوزها شافوه وأنقذونا وركبنا مركب تاني ورجعنا البيت، مش عارفة الصيف دايمًا بيجب لينا حاجات كده حوادث مائية، السنة اللي فاتت الجت سكي والمرة دي المركب، الحمد لله ربنا بيكرم.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

 

وعلقت على الفيديو قائلة: الحمد لله اللي جت ع كده يا رب دايمًا في الحديد ولا فينا ولا في غالي فينا.

 

وسبق أن تعرضت بسمة لحداث مروع في نفس المكان العام الماضي وانقذتها المطربة السورية اصالة من الموت بأعجوبة، بعد تعرضهن لحادث مروع داخل البحر كاد أن يؤدي إلى غرقهن، ونشرت بسمة مقطعا مصورا للحادث، عندما اصطدم چيت سكي، كانت تستقله في البحر، مع أصالة، بالصخور.

 

وعلقت بسمة على الفيديو قائلة: أنا وأصاله تعرضنا لحادث كبير وبفضل الله نجونا من الموت بأعجوبة. واصطدمنا بالصخور وانا اترميت برأسي ع الصخر وفقدت الوعي ووقعت في القاع، وأصاله رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني.

 

وتابعت قائلة: انا فوقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا كل واحد بيحاول ينقذني من الميه اللي دخلت جسمي وانا فاقده الوعي ومن النبض ودقات القلب والدم اللي كان طالع من الجروح اللي في رجلي شكراً يا حبيبي يا رب يا رحمن رحيم بعبادك.

 

 

أصالة صممت على إنقاذ بسمة وهبة

 

 

أضافت: شكراً أصاله انك صممتى تنقذينى وبالفعل انقذتينى بشهامتك ودايماً بتثبتيلي انك جدعه وأصيله وشكراً للولاد اللي انقذوني بالمركب وكانوا ف قمه الأخلاق والجدعنه وشكراً لـ " على البحار" .. وجدعنتك دي مش غريبه ع أهل اسكندريه الحمدلله ١٠٠ مره ومن فضلكم محدش يجري بالموتوسيكل المائي وانتبهوا لنفسكم ولأولادكم.

 

 

بسمة وهبة كادت أن تموت حرقا مطلع العام الماضي

 

 

كما كشفت بسمة وهبة مطلع العام الماضي عن نجاتها من موت محقق بعد اشتعال النار في غرفتها بسبب ماس كهربائي نتيجة الجهد العالي للمدفأة الكهربائية الذي تسبب في احتراق المشترك الكهربائي وكاد أن يشعل حريقا داخل منزل على غرار ما حدث في منزل المطرب إيهاب توفيق وتسبب في وفاة والده.

 

ونشرت بسمة وهبة فيديو لآثار الحادث عبر حسابها الموثق بموقع إنستقرام، وقالت إن حريق اشتعل في فيشة المدفأة الكهربائية التي أوصلتها في مشترك، ليحترق المشترك ويحترق جزء من الأرضية الخشبية بالغرفة، لتمتليء الغرفة بالدخان في الساعة الخامسة صباحًا، قبل أن تكتشف الحريق وتطفئه.

 

وأضافت بسمة: الحمد لله ربنا نجاني من موت محقق الحمدلله يا رب لك الحمد والشكر.. بعد ما وعيت الناس عملت دي واستذكيت.. الساعة 5 الصبح والواحد نايم لو كنت اتأخرت شوية كانت النار ولعت في الأوضة، ولو كنت حكيت القصة لحد مكنتوش حتصدقوني.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"