شام الذهبي تعايد خطيبها برومانسية في يوم ميلاده وأصالة توجه رسالة له

شام الذهبي برفقة خطيبها.. الصورة من حساب شام الذهبي على انستقرام
شام الذهبي برفقة خطيبها.. الصورة من حساب شام الذهبي على انستقرام

عايدت شام الذهبي، ابنة النجمة أصالة نصري، خطيبها أحمد هلال في يوم ميلاده، محتفلة بوجوده إلى جانبها، ووصفت إياه بـ«توأم روحي وأفضل صديق».

أصالة نصري.. الصور المرفقة من حسابها على انستقرام
أصالة نصري.. الصورة من حسابها على انستقرام 

شام لخطيبها: أفضل صديق أريد أن أحظى به إلى الأبد

ونَشَرَت شام عِدّة صور تجمعها بخطيبها، عبر حسابها على انستقرام، حيث ظهرت فيها برفقته، وأهدته بعض الكلمات الرقيقة احتفالاً بيوم ميلاده، حيث علقت عليها فقالت: «عيد ميلاد سعيد لعمود الفقري.. أنت الرجل، والشريك، وتوأم روحي، وأفضل صديق أريد أن أحظى به إلى الأبد.. أنت تبرز أفضل ما لدي.. وأدعو الله أن أكون لك دائماً، إلى ما لا نهاية وما بعدها.. الله يحفظنا يا رب».

شام الذهبي برفقة خطيبها.. الصورة من حساب شام الذهبي على انستقرام
شام الذهبي برفقة خطيبها.. الصورة من حساب شام الذهبي على انستقرام 

أصالة لخطيب ابنتها: أطّيب قلب وأحلى روح

أما النجمة أصالة، فقد وجهت هي الأخرى رسالة إلى خطيب ابنتها شام، حيث أعادت نشر نفس الصور لشام وخطيبها أحمد، وعلقت على صورهما معاً، قائلة: «وجودك بحياتنا فرصة للسعادة والطمأنينة يا أطّيب قلب وأحلى روح يا حبيب وحيدتي وأغلى أنثى بحياتي يا غالي على قلبي وقلب سيّدة روحي بنتي».

وأضافت أصالة: «كلّ سنة وأنت سالم يا شبّ بيشبه جوّاه برّه.. قلبك متل ضحكتك الحلوة النقيّة الله يسعد أيّامك وتكون إلنا سند وأمان». وختمت رسالتها فقالت: «الله يحفظك لعيلتك اللي كبرت ونكبر دائماً فيك يا روح قلبي وحبيبي والغالي الحنون الشّهم الفهيم الرايق.. حليت أيامنا بوجودك».

شام لوالدتها: أنت ثروتي الحقيقية

فيما علقت شام على رسالة والدتها إليها قائلة: «انتوا ثروتي الحقيقية بهالدنيه.. الله يحفظكم ويخليكم الي سند ومصدر حب وأمان وسعادة دائماً».

خطوبة شام وأحمد

جدير بالذكر أنّ قِصّة الحب التي جمعت بين أحمد هلال وشام الذهبي ترجع إلى شهر أبريل الماضي، حيث احتفلا بخطبتهما وسط أجواء عائلية، وقبل حفل الخطوبة الذي أقيم في أجواء نيلية، ظهر «أحمد» جاثياً على ركبته يقدم خاتم الخطوبة لـ«شام الذهبي»، وبعد الحفل الذي أقيم في المنزل وحضره عدد من الأهل والأصدقاء، نشرت «شام» صورة لها مع خطيبها بعد ارتدائهما خاتم الخطوبة وعلقت عليها: «الله يحفظ كل القلوب المحبة» وتصدر الحفل اهتمامات منصات التواصل الاجتماعي.

*أصالة توجه رسالة لخطيب ابنتها شام الذهبي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

*شام تحتفل بيوم ميلاد خطيبها أحمد هلال