اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

من مجموعات الدور العالمية أزياء تزيّنها الرسومات لصيف 2021

أزياء تزيّنها الرسومات لصيف 2021
أزياء تزيّنها الرسومات لصيف 2021
اكتن N1 Act N1
اكتن N1 Act N1
أزياء تزيّنها الرسومات لصيف 2021
اكتن N1 Act N1
2 صور

من فساتين مشجرّة، جمبسوت، قمصان، عبايات، وغيرها من التصاميم... طغت نقشة الرسومات والأزهار على الملابس في موسم صيف 2021. لم تبرز على منصات عروض الأزياء فحسب، بل أيضاً تداخلت في طلّات النجمات المشهورات اللاتي لم يتخلّين عن التصاميم المشجرة والمزيّنة بالرسومات في الآونة الأخيرة.

اندرو ج.ن  Andrew GN
اندرو جي ان  Andrew GN

التميّز وآخر موضة


إن أرادت السيدة التميّز بأسلوب على آخر موضة، فعليها دون شكّ اعتماد تصاميم متّسمة بالرسومات، خاصة أن نقشة الأزهار هي من بين الطبعات التي لا تغيب عن ساحة الموضة، فتنتقل من موسم إلى آخر؛ لتضيف إلى إطلالاتها لمسة أنثوية ومرحة، مع عدم التردّد في اعتماد التصاميم المتّسمة بها، سواء كانت فساتين مشجّرة، توبات، طقماً، وغيرها...

أشيش  Ashish
أشيش  Ashish

لِمَ لا تنسّق السيدة فستانها المشجّر مع صندل صيفي؛ للتميّز بأسلوب مريح ومنعش في آن؟! استوحي من الموسم الصيفي فستاناً مشجّراً طويلاً وملوّناً مع صندل باللون الفوشيا اللافت أو أي لون آخر، كما يمكنكِ أن تستلهمي فستاناً قصيراً مطبّعاً بالأزهار الحمراء.

اغاتا رويز دو لا برادا    Agatha  Ruiz De La Prada
اغاتا رويز دو لا برادا    Agatha  Ruiz De La Prada

من ناحية أخرى، تجرّئي واعتمدي طقماً مؤلّفاً من توب أو قميص وسروال مطبّعين برسومات الأزهار، هذه التصاميم ستزوّد السيدة بأسلوب منعش وملائم للأيام الصيفية، لِمَ لا تختارين قميصاً وسروالاً من الساتان مزيّنيْن برسومات الأزهار، أو طقماً مشجّراً بالألوان الصيفية المنعشة؟!

اكنيه  Acne
اكنيه  Acne

إلى جانب الطقم، بإمكانها اعتماد جمبسوت مشجّر؛ إذا كانت صاحبة أسلوب محافظ؛ لأن الصيف هو أفضل وقت لتجارب الموضة والأفكار غير المتوقعة لتحسين الأسلوب.

اناكيكي   Annakiki

تابعي المزيد: اختاري اللباس المناسب للأكتاف العريضةمن أحدث صيحات الموضة العالمية

صيفية جميلة


يجب أن تتذكّر السيدة أنه يمكنها إنشاء ملابس صيفية جميلة حتى من العناصر القديمة لخزانة ملابسها، ولكن الشيء الرئيسي هو معرفة كيفية الجمع بين الملابس واللباس وفقاً لنوع الشكل، والتمسّك بقواعد معينة من النمط الذي اختارته من فساتين صيفية عصرية وصنادل من أنماط مختلفة، ولا يهم ما إذا كانت ستكون فساتين صيفية قصيرة أو طويلة، ومن المؤكد أنه ينبغي شراء طرازين جديدين لكل موسم، على أن تكون المطبوعات الزهرية الزاهية هي السائدة.

اكريس  Akris
اكريس  Akris

هذا وقد ظهر هذا النمط المألوف من الرسومات بشكل خاص على فساتين السهرة مع عناصر صيفية من عدة ألوان؛ منها الأحمر، الباستيل، والوردي... كما ظهرت نفس الأنماط العصرية على البلوزات الصيفية العصرية والتنانير والقمصان، وغيرها من عناصر خزانة الملابس هذا الموسم.

اليس واوليفيا   Alice & Olivia
اليس واوليفيا   Alice & Olivia

وأخيراً، إن موضة رسومات الزهور تتطلّب اختيارات موفّقة للإكسسوارات التي تزيّنها، خاصة أن تطريزاتها تعتبر زينة بحدّ ذاتها، في عرف الباحثات عن البساطة، ومن هنا يجب الحرص على تنسيق الفستان المورّد بإكسسوارات غير مرصّعة، فيفضل اختيار أحذية وحقائب خالية من أي تطريز، فهي تستمدّ فخامتها من موديلها الفريد أو من لونها المعدني، والمزيّنة برسومات الورود الأنيقة.

اكتن N1 Act N1
اكتن N1 Act N1

تابعي المزيد: الفستان الأسود قطعة لا غنى عنها في خزانتكِ