حلا شيحة تشيد بحب والدتها للطبيعة وتكشف أهم مواهبها

حلا شيحة- الصورة من حسابها على انستقرام
حلا شيحة- الصورة من حسابها على انستقرام

امتدحت الفنانة حلا شيحة والدتها على حبها واهتمامها بالزراعة وبحب الطبيعة وبرعاية الأشجار، حيث عَدّت حلا ما تفعله هو غرس لقيم الإنسانية فيها، حيث عبرت عن إعجابها بشخصيتها وبأنّ حُبّ الطبيعة ورثته منها ومن شخصية الإيجابية وروحها النقية.
رسالة حلا شيحة لوالدتها بجمال صفاتها عَبّرت عنها عَبرَ عِدّة صور نَشَرَتها عبر حسابها على انستقرام، ظهرت بها لوالدتها وهي تنظر إلى شجرة لتظهر اهتمامها للنباتات والزراعة، وكشفت لقطات مُصورة للورود وأشجار الفاكهة التي زرعتها أمها في حديقة منزلهم، كما صاحبت حلا رسالتها لوالدتها بتعليق مطول في شأن والدتها لتشيد بنجاحها في الزراعة وتؤكد على جمال روحها ورعايتها لها وعائلتها، إذ قالت: «أمي المُثمرة حبيبتي ست الكل كل زرعة وكل شجرة وكل وردة زرعتها بإديها الطيبة». وأضافت شيحة: «طول عمرك يا أمي جميلة بتحلي كل حاجة بروحك المرحة وصبرك وجدعنتك وحبك لينا وحبك للزرع والطبيعة»، وأشارت قائلة: «إنتي اللي عَلمتينا نقول دايماً سبحان الله، وفعلاً سبحان الله.. الله على جمال الكون بعنيكي يا أمي».

حَلّت حلا خلافها مع والدها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

 

واختتمت حلا إشادتها بروح أمها بطاقتها الإيجابية قائلة: «حبيبتي ربنا يخليكي لينا رغم ظروف كتيرة صعبة عدت عليكي شفت ست قوية زرعت جوايا أمل وأنا لو فيا حاجة حلوة فهي منك يا حلوة، بحبك أوي».
في شأن متصل، حَلّت حَلا خِلافها مع والدها بعدما عَبّرت عن غَضَبِها من كَلَمَاته حول حَياتها الجديدة وابتعادها عن الفَنّ بعدما هَاجمت الفنان تامر حسني منذ أشهر لإطلاقه الكليب الغنائي من فيلمها «مش أنا» عبر صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، وقالت لوالدها: «حبيبي والدي الغالي أعز الناس بحبك ومحدش يقدر يخلف بنا أبدا وأنا متفهمة حبك وخوفك عليا وأنت أغلى الناس مع (تمسكي بموقفي) أنت غالي عندنا كلنا».

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"