اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جامعة جدة تدشن البطاقات الذكية لرفع كفاءة الإنفاق وتخفيض التكاليف

جامعة جدة
جامعة جدة

دشَّن رئيس جامعة جدة، الدكتور عدنان بن سالم الحميدان، تطبيق مستقبلي (UJ MyFuture) ضمن مبادرات برنامج التحول الرقمي، أحد برامج الجامعة السعودية الحديثة.

تطبيق مستقبلي (UJ MyFuture)
تطبيق مستقبلي (UJ MyFuture)

وتُعدُّ جامعة جدة من أولى الجامعات السعودية التي استبدلت البطاقات التقليدية بالكامل بالبطاقات الرقمية؛ وذلك بهدف رفع كفاءة الإنفاق، وتخفيض التكاليف المادية، ورفع الكفاءة التشغيلية.

وفي هذا السياق نوّه رئيس الجامعة خلال إطلاق الخدمات الرقمية للتطبيق بجهود فريق العمل القائمين على التطبيق، مؤكدًا تطلعه وجميع منسوبي الجامعة إلى مزيد من الخدمات الذكية، التي ستسهم في بناء وتطوير بيئة تعليمية رقمية ذكية جاذبة ومميزة.

من جانبه، أكد وكيل الجامعة للتطوير والتنمية المستدامة، الدكتور ماجد المرعشي، أن هذه المبادرة تنطلق من أهداف رؤية السعودية 2030 لمواكبة الثورة الصناعية الرابعة، وتفعيل التقنيات الحديثة، بتحقيق التحول الرقمي الذكي، ومواكبة أحدث التقنيات، من خلال تقديم الخدمات الرقمية الذكية لطلاب وطالبات جامعة جدة.

وبدوره، قال الدكتور عبد الله الدرعاني، المشرف على مركز التحول الرقمي بالجامعة، إن التحول الرقمي الذكي مبني على معايير جودة مستدامة، تهدف إلى خدمة المستفيد، وتسهيل الاستفادة من الأجهزة الذكية في إنجاز وتطوير الأعمال الجامعية بصورة متكاملة، تواكب متطلبات التحول الرقمي.