تسريحات أنيقة للشعر القصير لإطلالة مميزة

تسريحات للشعر القصير
تسريحات أنيقة للشعر القصير


هناك الكثير من الطرق لتصفيف الشعر القصير، بدءاً من تسريحات الكعكة بمختلف أشكالها، وصولاً الى تسريحات الويفي الرومانسية... فتسريحات الشعر القصير تتعدد وتتنوع لتمنح المرأة إطلالة عصرية وجذابة، إذ إن المظهر الأنيق لا يقتصر على صاحبات الشعر الطويل فقط. فإذا كنت من صاحبات الشعر القصير، وتبحثين عن عن أفكار تسريحات شعر تلهمك طلة فريدة، نرصد لك في هذا المقال، مجموعة تسريحات للشعرالقصير، لتختاري من بينها ما يناسبك.

تابعي المزيد: تسريحات شعر تايلور سويفت

 

تسريحة الشعر المبلل المنسدل

تسريحة الشعر المبلل
تسريحة الشعر المبلل المنسدل(الصورة من حساب edwardsandco على إنستغرام)

 

لقد عادت تسريحات الشعر المبلل للظهور مجدداً لتكون من أبرز صيحات الشعر، وهي من الخيارات المثالية للشعر القصير. بإمكانك اعتماد تسريحة الشعر القصير المبلل المنسدلة بشكل فوضوي، فهي تسريحة عصرية ومميزة وتناسب الأيام العادية. احصلي عليها في المنزل، من خلال توزيع كمية قليلة من البلسم على شعرك الرطب، وتمشيطه من ثم الى الخلف مع ترك بعض الخصلات منسدلة على جانبي الوجه.

 

تسريحة الشعر الناعم مع الأطراف المقلوبة

تسريحة الشعر الناعم مع الأطراف المقلوبة
تسريحة الشعر الناعم مع الأطراف المقلوبة(الصورة من حساب marta.waloszek على إنستغرام)

 

هذه التسريحات المستوحاة من مرحلة الستينات ستضفي على مظهرك لمسة أنيقة وعصرية، وهي مثالية لأي امرأة لديها شعر قصير بطول الكتفين. هذه التسريحة مناسبة للأيام العادية كما المناسبات، حيث تمنع المرأة إطلالة أنثوية جذابة وبسيطة في آن.

 

تسريحة الشينيون المنخفضة مع الغرة المنسدلة

تسريحة الشينيون المنخفضة
تسريحة الشينيون المنخفضة (الصورة من حساب chantellemareehair على إنستغرام)

 

هذه التسريحة أنيقة جداً وتمنح المرأة مظهراً رائعاً. فهي مثالية لاجتماعات العمل والمناسبات، إذ تعطي انطباعاً جذاباً عن أسلوبك وشخصيتك. كما أن الغرة النصفية المنسدلة على جانبي الوجه، تضفي على مظهرك حيوية وجمالاً. علماً أنها إحدى تسريحات الشعر التي بالإمكان اعتمادها قي كل الفصول.

 

تسريحة تموجات الأصابع

 

موديلات شعر قصير
تسريحة تموجات الأصابع(الصورة من حساب hairbylaurie على إنستغرام)

 

تعود هذه التسريحة الى مرحلة الستينات، وها هي تعود بقوة مجدداً، وهي إحدى أفضل الطرق لتعزيز أناقة وجمال الشعر القصير، حيث تمنح المرأة مظهراً أنثوياً عصرياً لافتاً. وهي ترتكز على خصلات الشعر التي تشبه الأمواج المنحوتة تماماً والأنيقة. علماً أنها إحدى تسريحات الشعر التي تميل إليها النجمات ممن يمتلكن شعراً قصيراً جداً.

تابعي المزيد: صبغات شعر بتدرجات الأومبري العسلي