اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل 3 فنادق فخمة في كان الفرنسية

فنادق كان الفرنسية
أفضل 3 فنادق فخمة في كان الفرنسية

مع مناخ البحر الأبيض المتوسط والسمعة الأنيقة، تعد مدينة كان مكانًا رائعًا للزيارة. هذه المدينة، الواقعة على الريفيرا الفرنسية المتلألئة، تشتهر بسياحة التسوق والشواطئ والإبحار. في الآتي، جولة على أفضل 3 فنادق في كان الفرنسية.


فندق باريير لو ماجستيك كان

فندق باريير لو ماجستيك كان
لقطة لإحدى الغرف في فندق باريير لو ماجستيك كان


إن المرسى المتلألئ والمقاهي والمتاجر في شارع Rue d'Antibe والمدينة القديمة الجبلية كلها تقع على بعد أقل من خمس دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق الذي يضم  غرف نوم فخمة وحمامات مرصعة بالفسيفساء. وتقدّم بعض الغرف إطلالة على البحر للاستمتاع بالخليج المتلألئ بالجزيرة وجبال Esterel. 
جناح كريستيان ديور، بألواحه الرمادية وأرضيته الخشبية، مستوحى من منزل ديور الباريسي. يصبح هذا السقيفة المصمم على الموضة هو غرفة ملابس النجوم خلال مهرجان الأفلام. 
يتم تلبية جميع الأذواق بشكل مهيب ، من وجبة إفطار رائعة في الحديقة بجانب المسبح. يتميز مطعم Le Fouquet الذي تم تجديده حديثًا بأنه أرقى وأكثر معاصرة من ذي قبل ، مضاء بصور المشاهير. لا يزال المظهر باريسيًا أنيقًا، حيث يتناسب مع البراسيري الكلاسيكي الذي يقدم سلطة سيزر ولحم الضأن المشوي والراتاتوي أو الدنيس المشوي مع الأرضي شوكي الأرجواني.

تابعوا المزيد: إطلالات بانورامية على البحر من غرف أفضل الفنادق في نيس


أوكو كان

أوكو كان
أوكو كان يمتاز بديكور على الطراز الحديث

 


تقع غرف أوكو العازلة للصوت فوق محطة سكة حديد كان، وهي مركز رئيسي لباريس وأفينيون وبروكسل ونيس. 
تتميز الغرف المكيفة بديكور على الطراز الحديث، وتقدّم عناصر سهلة الاستخدام ولا تحتاج إلى مساحات، لا سيما مساحة معلقة قابلة للطي بدلاً من خزانة ملابس ضخمة. الشاشات داخل الغرف مليئة بالعشرات من الأفلام الجذابة.
تقدم بوفيه إفطار كل صباح. يتم أيضًا تضمين المشروبات الغازية طوال اليوم مجانًا في الصالة ، وفي المساء يتم تقديم بوفيه مقبلات للضيوف مع المقبلات والخضروات الطازجة والتغميسات والمنتجات الموسمية.
تشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة محل لبيع الهدايا وغرفة للياقة البدنية. تقع العديد من المطاعم في المناطق المحيطة ، ويبعد شارع التسوق Rue d'Antibe مسافة دقيقتين سيرًا على الأقدام.

تابعوا المزيد: السياحة في روسيا: أفضل 3 فنادق فخمة مناسبة للثنائي في موسكو


فندق فايف سيز 

فندق فايف سيز 
فندق فايف سيز يضم غرفاً عصرية وفسيحة


يقع في وسط مدينة كان ، على بعد شارع واحد من Boulevard de la Croisette وبعد ذلك على بعد مسافة قصيرة من الشاطئ. تقع محطة قطار Gare de Cannes على بعد أربع دقائق فقط سيرًا على الأقدام.
الغرف عصرية وفسيحة، وتضم بعض الأجنحة شرفات خاصة بها أحواض استحمام ساخنة.
يقع مطعم Le Roof في الطابق الخامس ويتميز بإطلالات على مدينة كان القديمة ويقدم مأكولات مبتكرة معدّة بغرض مشاركتها بين الضيوف. كما يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال في غرفة تناول الإفطار.
يمكن للضيوف الاسترخاء في السبا الذي يحتوي على حمام تقليدي وغرفتي ساونا وغرفة للاسترخاء. ويتم استخدام منتجات صاينك مون وكاريتا في علاجات السبا. 

تابعوا المزيد: أفضل فنادق إدنبرة الفخمة من فئة الخمس نجوم