اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نصائح تجب مراعاتها عند الارتباط بمطلقة

 الارتباط بمطلقة
نصائح تجب مراعاتها عند الارتباط بمطلقة

لا شك أن الطلاق أمر صعب.. يمكن أن تؤثر الدعوى القضائية ونزاع الحضانة والحُلم المحطم المتمثل في "العيش بسعادة بعد"، وتهكم الناس على الشخص المطلق.. قد يصبح الشخص هشاً عاطفياً، وقد يكون لديه مشكلات تتعلق بالثقة. 
ووفقاً لموقع (boldsky)، لا يمكن أن يكون الارتباط بمثل هذا الشخص أقل من المشي على حبل مشدود، هذا لأن شريكك قد لا يكون قادراً على نسيان علاقته المعذبة والجروح العاطفية التي مر بها، قد لا يكون معالجة آلامه  بالمحبة غير كافية ، ولكن تطوير علاقة صحية وسعيدة، هو بالتأكيد بين يديك.. مع القليل من الصبر والرعاية والحب الحقيقي، يمكن أن تكتزوج مطلقة وتكون معها حياة سعيدة.. وهناك بعض الأشياء التي يمكن أن تساعدك في الارتباط بمطلقة إذا تم وضعها في الاعتبار.


 أشياء تساعدك في إظهار حبك 

نصائح يجب مراعاتها عند الارتباط بمطلقة
منح مساحة كافية لشريكك


 - منح مساحة كافية لشريكك.. إعطاء مساحة لشريكك مهم جداً، بغض النظر عما إذا كان شريكك مطلقاً أم لا؛ فإن السماح لشريكك بالاستمتاع بوقته هو طريقة أخرى لإظهار حبك، قد يحتاج شريكك المطلق إلى بعض الوقت لمعرفة وصول الحب في حياته للمرة الثانية؛ بدلًا من دفع الأشياء، استمري في التحقق من شريكك، ابقي في الخلف ودعي(دع) الأمور تسير مع المحبة. 
- عاملي "عامل "الأطفال (إن وجد) باحترام وحب إذا كان لدى شريكك طفل (أطفال)، المهم أن تعاملي الطفل (الأطفال) جيداً.. لا يرغب شريكك في رؤية إساءة معاملة أطفاله، قد لا تحبين "لاتحب "الأطفال في البداية، ولكن بعد ذلك يمكنك قضاء وقتك وبناء علاقة معهم، إذا لم يقبلك الأطفال في البداية؛ فبدلاً من محاولة أن تكوني"تكون " والدهم أو والدتهم الجديدة، يمكنك محاولة مصادقة الأطفال وبهده الطريقة يمكن الاقتراب من أطفال شريكك وكسب ثقةته. 
لا تبني  توقعات عالية.. يمكنك بناء بعض التوقعات على شريك حياتك، كتوقع أشياء معينة مثل أنه يبذل جهوداً لقضاء بعض الوقت معك، ويهتم بسعادتك، وما إلى ذلك.. تنشأ المشكلة عند بناء توقعات غير واقعية، على سبيل المثال، توقع أن ينسى زواجه فجأة ويضع ثقته فيك منذ البداية، قد يكون أمراً خاطئاً. 


 اكتساب السعادة 

- التركيز على اكتساب السعادة المتبادلة نظراً لأن العلاقة الصحية تشمل كل الأفراد؛ فمن المهم للغاية تحقيق السعادة المتبادلة والأهداف المشتركة في العلاقة.. إن الاهتمام بسعادتك فقط وعدم إعطاء أهمية لاحتياجات وخيارات شريكك، يمكن أن يجعله يشعر بالحاجة إلى إنهاء العلاقة، قد يعتبرك شريكك شخصاً أنانياً، وسوف يندم على الارتباط.
- تجنب الشعور بالأسف لمجرد أن الشريك مطلق، لا يعني أنك يجب أن تشعر بالسوء تجاهه، ما أدى إلى طلاق شريكك لا ينبغي أن يجعلك تشعر بالأسف؛ بدلاً من ذلك، يجب أن تقدر" شريكك لإظهار الشجاعة للخروج بزواج غير سعيد.
- قبول شريكك بالطريقة التي هو عليها.. القبول شيء قد يسعى إليه المطلق في شريك حياته المستقبلي، عندما تقبلين شخصاً كما هو؛ فهذا يدل على أنك تحبين هذا الشخص بصدق؛ بدلاً من العبث بتفضيلات شريكك وخياراته وسلوكياته وعاداته، من الأفضلتفهم ان قد يكون لديه طريقة للعيش.
- "تجنب"ممارسة التذاكي.. مع شريكك فإن ممارسة التذاكي أمر خاطئ؛ خاصةً إذا كان مطلقاً، إذا كنت تحبين شريك حياتك؛ فأخبريه بوضوح، لا فائدة من إلقاء التلميحات لمعرفة ما إذا كان الشخص يخمن ما تنوين فعله.. إذا كان لديك بعض المشاعر تجاهه في قلبك؛ فمن الأفضل التعبير عنها بوضوح. 

نصائح يجب مراعاتها عند الارتباط بمطلقة
تجنبي ممارسة التذاكي