اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

السياحة في ألمانيا: جولة على أفخم فنادق هامبورغ

أفخم فنادق هامبورغ
السياحة في ألمانيا: جولة على أفخم فنادق هامبورغ

تشتهر هامبورغ، ثاني أكبر مدينة في ألمانيا، بتاريخها البحري وهندستها المعمارية المتطورة ومطاعمها المثيرة. مليئة بالمتاحف ذات المستوى العالمي وأماكن الترفيه المفعمة بالحيوية على حد سواء، كما أنها توفر عطلة مليئة بالمرح في المدينة متعددة الأجيال. وكما تتوقع في مدينة بحجمها وطاقتها، فإن خيارات الإقامة لا حصر لها. في الآتي، أفضل الفنادق في هامبورغ التي يمكن حجزها في رحلة ثقافية.

 

ذا فونتيناي

ذا فونتيناي
ذا فونتيناي يحوي 130 غرفة ضيافة مكيفة،


اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 130 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات صغيرة وتلفزيون بشاشة مسطحة. اتصال مجاني بالإنترنت السلكية واللاسلكية يبقيك على اتصال، وتوفر البرمجة الكبلية الترفيه. تحتوي الحمامات الخاصة على أحواض استحمام ودشات منفصلة مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. تضم وسائل الراحة خزائن ومكاتب وتتوفر خدمة تدبير الغرف يومياً.
استرخ في السبا متكامل الخدمات، حيث يمكنك الاستمتاع بالتدليك وعلاجات الوجه. من المؤكد أنك ستقدر وسائل الراحة والاستجمام المتاحة مثل حمام سباحة مكشوف وحمام سباحة مغطى وصالة لياقة بدنية. تشتمل المرافق الإضافية في هذا الفندق على إنترنت لاسلكي مجاني وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة / رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).
لدى الإقامة في ذا فونتيناي هامبورغ، ستكون على بُعد 10 دقائق بالسيارة من ريبربان وسانت.

تابعوا المزيد: أفضل الأماكن السياحية في فيتنام لشهر العسل

 

فندق فيرمونت فير يارستزايتن

فندق فيرمونت فير يارستزايتن
فندق فيرمونت فير يارستزايتن يضم 156 غرفة ضيافة بديكورات فريدة لكل منها


يحوي الفندق 156 غرفة ضيافة بديكورات فريدة لكل منها، والتي تضم وحدات شحن أجهزة آي بود وثلاجات صغيرة. يتوفر الوصول إلى الإنترنت السلكية واللاسلكية مجانًا ، في حين توفر أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة مقاس 42 بوصة مع برامج الأقمار الصناعية الترفيه. تحتوي الحمامات الخاصة على أحواض استحمام ودشات منفصلة مع دُش غزير وأدوات للعناية الشخصية. تضم وسائل الراحة هواتف، بالإضافة إلى خزائن ومكاتب.
استرخ في السبا كامل الخدمات، حيث يمكنك الاستمتاع بالتدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. يمكنك الاستفادة من وسائل الراحة والاستجمام المتاحة مثل نادي صحي وساونا. تضم المزايا الإضافية في هذا الفندق إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالون لتصفيف الشعر. يمكن للضيوف ركوب حافلة إلى الوجهات القريبة بواسطة خدمة النقل المكوكية في المنطقة (نظير تكلفة إضافية).
الإقامة في الفندق تضعك في قلب مدينة هامبورج ، على بُعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من مجلس مدينة هامبورج.

تابعوا المزيد: أجمل الأماكن السياحية في مالطا الغارقة بالتاريخ

 

فندق لويس سي جاكوب 

فندق لويس سي جاكوب 
لقطة لإحدى الغرف في فندق لويس سي جاكوب 


يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على نهر إلبه، ويوفر غرفاً أنيقة مع خدمة الواي فاي المجانية ومطعماً وسبا. يقع وسط مدينة هامبورغ على بعد 20 دقيقة بالحافلة.
يزيد عمر فندق لويس سي جاكوب عن 200 عام. تحتوي جميع الغرف والأجنحة على أرضيات خشبية وسجاد مصنوع يدوياً وخزائن ملابس وأسرّة طويلة جداً وآلة لصنع قهوة نسبرسو. توفر بعض الغرف إطلالات رائعة على نهر إلبه.
يقدم مطعم جاكوبس المأكولات الحديثة مع التأثيرات الفرنسية. يتميز المطعم بالثريات الكريستالية واللوحات الجدارية والسقوف الجصية. يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على تراس الزيزفون ونهر إلبه.
تتوفر خدمة تأجير الدراجات.
تتوقف الحافلات خارج الفندق مباشرةً. تقع محطة Hochkamp S-Bahn ومتنزه جينيش ومتنزه Hirsch على بعد حوالي 15 دقيقة سيرًا على الأقدام. تتوفر خدمات الليموزين وتأجير السيارات.

تابعوا المزيد: المعالم السياحية في هلسنكي جديرة بالاستكشاف