اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل فنادق دبلن من فئة الخمس نجوم

فنادق دبلن
أفضل فنادق دبلن من فئة الخمس نجوم

باعتبارها واحدة من أكثر مدن أوروبا أهمية من الناحية التاريخية، تضم عاصمة أيرلندا ما يكفي من الفن والثقافة والمعالم السياحية الجذابة. وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" أفضل الفنادق في دبلن من فئة الخمس نجوم.

 

إنتركونتيننتال دبلن

إنتركونتيننتال دبلن
الفخامة سمة فندق إنتركونتيننتال دبلن

 


يحظى الفندق بموقع هادئ في جنوب دبلن. المتنزهات والمطاعم والمعارض كلها على بعد مسافات قريبة من دبلن؛ ويبعد وسط مدينة دبلن مسافة 10 دقائق بسيارة الأجرة. تقع أقرب محطة سكة حديد في Sandymount على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام.
هناك أكثر من 200 غرفة. الغرف العادية هي من بين أكثر الغرف اتساعًا في دبلن، تتميز بمخططات ألوان أرجوانية وذهبية هادئة. الحمامات كبيرة أيضًا ومزينة بالرخام الإيطالي اللامع. الأجنحة فخمة مزودة بشرفات. اختار الطابق العلوي للحصول على مناظر شاملة لدبلن ومناطقها النائية من البحر والجبل. 
مطعم سيزونز هو مكان أنيق لتناول الطعام، مع نوافذ منحنية واسعة تطل على الفناء. المطبخ الكلاسيكي خيار مثالي مع الكثير من المكونات الأيرلندية الجيدة. لا تفوت وجبة غداء يوم الأحد اللذيذة حيث يمكنك تجربة لحم البقر المشوي الرائع. تقدم وجبات الإفطار الرائعة هنا أيضًا: سواء كنت تتخيل عجة بيضاء أو أيرلندية كاملة أو بوفيه أو قائمة طعام انتقائية.

تابعوا المزيد: أفضل فنادق إدنبرة الفخمة من فئة الخمس نجوم


شيلبورن دبلن

شيلبورن دبلن
لقطة لإحدى الغرف في فندق شيلبورن دبلن


يتمتع الفندق بموقع رائع على St Stephen's Green ، في قلب حياة المدينة. يوجد عدد كبير من مناطق الجذب الثقافية، بالإضافة إلى منطقة التسوق في شارع جرافتون، على بعد بضع دقائق سيرًا على الأقدام، مع بعض أرقى الهندسة المعمارية الجورجية في دبلن التي يمكن رؤيتها من نوافذ الفندق. يمكن العثور على وصلات نقل عام ممتازة في مكان قريب ، مع محطتي ترام على بعد بضع دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق، وتوفر وصلات عبر المدينة والسكك الحديدية.
تحتوي الغرف القياسية على أسرّة ضخمة ومفروشات أنيقة. الحمامات حديثة ورخامية أنيقة. يوجد عدد قليل من الشرفات ولا توفر جميع الغرف إطلالات رائعة، لذا قم بالترقية للحصول على آفاق واسعة من St Stephen's Green والجبال البعيدة ، وتجربة الأجنحة الفندقية التي تم تجديدها.
توجه إلى مطعم Saddle Room لتناول وجبتي الغداء والعشاء المطبوخين بالحيوية والأناقة. يتم تقديم بوفيه كامل للافطار أو قائمة انتقائية (عجة مع ثلاثة أجبان أيرلندية ممتازة ). صالة اللورد مايور هي المكان المناسب لتناول شاي بعد الظهر الشهير.

تابعوا المزيد: السياحة في روسيا: أفضل 3 فنادق فخمة مناسبة للثنائي في موسكو


ستونتونس أون ذا جرين

ستونتونس أون ذا جرين
الألوان الهادئة في غرف ستونتونس أون ذا جرين


تقع المساحات المفتوحة والبحيرة والمروج الخضراء في St Stephen’s Green عبر الطريق، مع قلب منطقة التسوق والثقافة والترفيه في دبلن خلفها مباشرةً؛ بينما في الخلف ستجد الجوهرة الخفية لحدائق Iveagh ، بممراتها الحصوية وشلالها. توجد محطة ترام على بُعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام، وتوفر مواصلات عبر المدينة ومحطات السكك الحديدية والحافلات. 
تتوفر غرف فردية ومزدوجة وثلاثية وغرف عائلية. توقع المفروشات والبياضات الممتازة ، ونظام الألوان الخضراء المريح بلطف. تتميز الغرف في المبنى الأصلي بنوافذ دائرية وأسقف عالية، الجناح الخلفي الصغير معاصر في التصميم - وهادئ ويطل على الحديقة. 
الإفطار فقط في Staunton’s - ويتم تقديمه في جناح غرف الإفطار المبهجة للغاية ، مع إطلالات على المنطقة الخضراء أو في الحديقة. ووجبة فطور ممتازة أيضًا: فواكه طازجة وزبادي ؛ الحبوب وخبز القمح - وخيارات مطبوخة كاملة حسب الطلب ، تُقدم جميعها إلى مائدتك ؛ جرب عجة الجبن الجيدة أو الخبز الفرنسي بالتوت. 

تابعوا المزيد: أفضل 3 فنادق فخمة في كان الفرنسية