اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

4 فنانات يعبرن عن مشاعرهن في يوم المرأة الإماراتية

أحلام
أحلام

شارك فنانون وفنانات ومشهورون ومشهورات الإماراتيين احتفالهم بـ "يوم المرأة الإماراتية"، الذي يوافق  28أغسطس من كل عام، وأبدى الجميع بهذه المناسبة فخره بما حققته الإماراتيات من إنجازات على مختلف الصعد.
وجاءت هذه المشاركة عبر الـ "سوشال ميديا"، حيث كتبوا منشوراتٍ في صفحاتهم، عبَّروا فيها عن سعادتهم بهذه المناسبة، واعتزازهم بالمرأة الإماراتية.
"سيدتي" رصدت لكم احتفال أربع فنانات بشقيقاتهن الإماراتيات في هذا اليوم المشهود بتاريخ دولة الإمارات.


أحلام تعتز بفاطمة بنت مبارك


كتبت الفنانة أحلام منشوراً، كشفت فيه عن مدى تأثير الشيخة فاطمة بنت مبارك على نساء الدولة، قائلةً عنها: "أم العطاء، أم الشموخ ورجاله، أم الفخر والعز، وأم المنارات. هذا الوطن يحكي للعالم عن أم الإمارات في يوم المرأة الإماراتية. كل الفخر والاعتزاز، مصدر الإلهام والدعم اللامحدود والمستمر من أم الإمارات الشيخة فاطمة بنت مبارك".

تيم الفلاسي تحتفل بالإنجازات


وأبدت تيم الفلاسي، المؤثرة والبلوقر، فخرها واعتزازها بهذا اليوم، وأثنت على إنجازات المرأة الإماراتية، كاتبةً: "نصف قرن من الإنجازات. هذه المرة الاحتفال استثنائي. كل عام وكل امرأة إماراتية صانعة ومساهمة".

 

مشاعل الشحي تفتخر بالإماراتيات


كذلك، افتخرت مشاعل الشحي، المؤثرة، بالإماراتيات في يومهن، ونشرت في صفحتها صوراً من احتفالها بهذه المناسبة مع باقات وردٍ، وعلَّقت: حققنا النجاح في كافة المجالات المختلفة بفضل الله، ثم بدعم دولتنا وقيادتنا الحكيمة لنا التي تؤمن بحقوق المرأة وضرورة مشاركتها في كافة الميادين".

 

بلقيس تتغنى بالإماراتيات


وتغنَّت بلقيس بـ "بنات زايد"، وقدمت لهن التهنئة بهذا اليوم عبر منشورٍ، عبَّرت فيه عن فخر واعتزازها بالإماراتيات، قائلةً: "دور المرأة لا يقل عن دور الرجل في المجتمع كما قال الشيخ زايد، رحمه الله. طالبات اليوم هن أمهات المستقبل، وفي يوم المرأة الإماراتية أقول كوني مختلفة، كوني متميزة كما عهدناكِ دائماً. اليوم هو يومنا جميعاً فكل عام وأمنا أم الإمارات الشيخة فاطمة بنت مبارك داعمة المرأة الأولى بألف خير، وكل عام وبنات زايد في المقدمة وفي مزيدٍ من النجاح والإبداع".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)